سبور ماروك » حوارات » المهدي بنعطية : «أنتظر بشغف ديربي الذئاب والنسور»

المهدي بنعطية : «أنتظر بشغف ديربي الذئاب والنسور»

بتاريخ: 05/08/2013 | 14:40 شارك »

Benatia (2)

قال المهدي بنعطية أن إستعدادات روما للموسم الجديد تمر بشكل جيد وفي أجواء يطبعها الحماس والمسؤولية تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي غارسيا.

وتحدث صخرة الأسود في حوار مع جريدة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عن التحضيرات ومدى تأقلمه مع تعليمات مدربه الجديد قائلا: «أشعر بالحماس والراحة مع الفريق والأمور تمر بشكل جيد، المدرب غارسيا رجل تواصل وقد بدأ في التحدث باللغة الإيطالية في مدة قصيرة، إنه مدرب ذكي يعرف ما يريد ويطلب منا اللعب بشكل سلس وبطريقة مثلى ونحن نعمل من أجل تطبيق ما يطلبه وجعله سعيدا».

وحول مجيئه لروما قبل أسابيع قادما من أوديني أضاف: «قدمت إلى العاصمة في صمت وإنتقالي من أودينيزي إلى روما لم تُسلط عليه أضواء كثيرة، فأنا كنت على إتفاق معه المسؤولين منذ ماي، حيث إتخذت قراري وبقيت دائم التفكير والترقب في المحيط والزملاء الجدد الذين سأجاورهم».

وتحدث بنعطية عن الديربي الصاخب المتوقع في الدورة الرابعة من الكالشيو بين روما والجار العدو لازيو قائلا: «إنه ديربي معروف ومثير وسيكون بطعم خاص جدا بالنسبة لي، أنتظره بشغف لكن علينا أولا الفوز في اللقاءات الثلاثة الأولى ضد كل من ليفورنو وفيرونا وبارما حتى ندخل الديربي ونحن بمعنويات عالية جدا ودون مركب نقص».

ولم يغفل صاحب 26 سنة التطرق إلى ثنائيته في قلب دفاع الذئاب مع البرازيلي كاستان بالقول: «إنه لاعب صلب أعرفه مسبقا بعدما شاهدت بعض مبارياته حينما كنت ألعب مع أودينيزي، نحن بصدد الإنسجام وإنتظرونا خلال هذا الموسم».

المهدي الحداد |

اكتب تعليقاً