بالوتيلي وبيرلو خارج قائمة إيطاليا في مواجهتي هولندا والنرويج

بتاريخ: 31/08/2014 | 13:47 شارك »

balotelli-entrainements

 استبعد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلي وأندريا بيرلو من القائمة التي يخوض بها مباراة هولندا الودية المقررة في الرابع من الشعر المقبل، وأول مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 والمقررة في التاسع من الشهر المقبل أمام النرويج.

ويعد غياب بالوتيلي، المنتقل حديثا إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، مفاجأة كبرى، حيث إنه كان لاعبا لا غنى عنه في المنتخب الإيطالي.

كما شهدت القائمة غياب بيرلو، الذي كان قد أعلن عزمه اعتزال اللعب دوليا بعد المونديال لكنه عدل عن قراره.

ويبدو كونتي عازما على انهاء « حقبة » تشيزاري برانديلي، المدير الفني السابق للأتسوري، واجراء تغييرات في المنتخب الإيطالي بضم لاعبين جدد قادرين على استيعاب طريقة اللعب المعتمدة على الكرات المتفق عليها.

وتبرز من بين المستجدات التي طرأت على القائمة انضمام المدافع أندريا بولي، والمهاجم سيموني زازا، وغياب أليسيو تشيرتشي والمهاجم لورينزو انسيني، اللذين شاركا في مونديال البرازيل.

وشملت القائمة كلا من:.

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وماتيا بيرين (جنوه) وسالفاتوري سيريجو (باريس سان جيرمان).

الدفاع: ديفيد أستوري (روما) وليوناريو بونوتشي وجورجو كيلليني (يوفنتوس) وجابريل باليتا (بارما) وأندريا رانوتشيا (إنتر ميلانو).

خط الوسط: أنطونيو كاندريفا وماركو بارولو (لاتسيو) وماتيو دارميان (تورينو) ودانيلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي (روما) وايمانويل جياتشيريني (سندرلاند) وكريستيان ماجيو (نابولي) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) ومانويل باسكوال (فيورنتينا) وماتيا دي سيجليو وأندريا بولي (ميلان) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان).

الهجوم: ماتيا ديسترو (روما) وستيفان الشعراوي (ميلان) وسيباستيان جيوفينكو (يوفنتوس) وسيرو ايموبيل (بروسيا دورتموند) وبابلو دانيل أوسفالدو (إنتر ميلانو) وسيموني زازا (ساسولو).

إفي

اكتب تعليقاً