سبور ماروك » الملاكمة » بطولة إفريقيا للملاكمة : المغربي عثقاني يفوز بالضربة القاضية التقنية ويتأهل إلى المربع الذهبي لوزن 64 كلغ

بطولة إفريقيا للملاكمة : المغربي عثقاني يفوز بالضربة القاضية التقنية ويتأهل إلى المربع الذهبي لوزن 64 كلغ

بتاريخ: 21/08/2015 | 22:52 شارك »

champion-afrique-boxe-2015

حجز الملاكم المغربي عبد الحق عثقاني، مساء اليوم الجمعة، بطاقة التأهل إلى دور نصف نهاية الدورة 17 لبطولة إفريقيا للملاكمة، المقامة بقاعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الفترة ما بين 18 و23 غشت الجاري، والمؤهلة لنهائيات بطولة العالم، التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة في أكتوبر المقبل.

وتأهل عثقاني إلى المربع الذهبي لوزن (64 كلغ) عقب فوزه على التشادي بامبو رودريغ بالضربة القاضية التقنية في الجولة الأولى، ضاربا موعدا في نصف النهاية المقررة، غدا السبت، مع لويز روشار كولين، من جزر موريس، المتأهل على حساب تابيسو سيلبي دلاميني من سوازيلاند بفوزه عليه بالضربة القاضية.

وعن الدور ذاته سيلتقي في وقت لاحق، من مساء اليوم، الملاكم المغربي عبد الجليل أوبحمادة (91 كلغ) مع الملاكم سامويل كيفن كيليندو من السيشل. وسيتأهل الملاكمون الثلاثة الأوائل في مختلف الأوزان إلى بطولة العالم بشكل تلقائي.

وتعرف الدورة 17 لبطولة إفريقيا للملاكمة، مشاركة 115 ملاكما يمثلون 19 بلدا، هي الغابون ومصر وكوت ديفوار والتشاد والكونغو برازافيل وبوركينافاسو وبوتسوانا وأنغولا والجزائر وغانا ومالي وجزر موريس والسيشل والسودان وسوازيلند والطوغو وتونس وأوغندا وغانا والمغرب.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً