بلعربي يقود ليفركوزن للفوز على هرتا برلين والحفاظ على صدارة البوندسليجا

بتاريخ: 31/08/2014 | 13:45 شارك »

Karim-Bellarabi

واصل باير ليفركوزن تصدره لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم بحصده النقطة السادسة من انتصاره على ضيفه هرتا برلين بأربعة أهداف لاثنين، منها هدف للمغربي كريم بلعربي، ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وقلب باير تأخره مرتين لانتصار ثمين يواصل به المنافسة بقوة على لقب البوندسليجا هذا الموسم، حيث تأخر في بداية المباراة على ملعبه باي أرينا بهدف سجله مدافعه تين جيدفاج في مرماه عن طريق الخطأ (ق24)، قبل أن يتدارك نفس اللاعب خطأه ويدرك التعادل (ق50).

لكن الضيوف عادوا وتقدموا من جديد بهدف ليوليان شيبر (60)، لكن التعادل من جانب باير لم يتأخر سوى دقيقتين وجاء عبر البوسني امير سفاهيتش.

بعدها نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين عبر جوليان براندت (ق74) والمغربي كريم بلعربي (ق86) ليقتنصوا نقاط اللقاء الثلاثة، وليتجمد رصيد هرتا برلين عند نقطة وحيدة.

كما حصد بادربورن وكولن نقطتهما الرابعة بعد فوزهما خارج أرضهما على كل من هامبورج (3-0) وشتوتجارت (2-0) على الترتيب، ليحتلا مؤقتا المركزين الثاني والرابع بالمسابقة.

فيما سقط هوفنهايم في فخ التعادل أمام مضيفه فيردر بريمن بهدف لمثله ليحتل الترتيب الثالث بأربع نقاط أيضا.

وفي مباراة أخرى بالجولة الثانية، تعادل فولفسبورج على أرضه أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثلهما، ليحصد الأخير نقطته الرابعة أيضا ليحتل المركز الخامس.

وسيخوض حامل اللقب، بايرن ميونخ، مباراته بنفس الجولة مساء اليوم أمام مضيفه شالكه، الذي سقط في الجولة الاولى امام هانوفر بهدفين لواحد.

كان بايرن قد فاز بصعوبة في مستهل مشواره بالبوندسليجا على فولفسبورج بهدفين لواحد.

إفي

اكتب تعليقاً