تصنيف الفيفا : المغرب يتقدم بمركزين

بتاريخ: 06/08/2015 | 16:23 1 réaction »

maroc

أصدر الاتحاد الدولي « الفيفا » ،اليوم الخميس، الترتيب الشهري للمنتخبات، حيث تقدم المنتخب المغربي مقعدين ليحتل بذلك الصف 82 عالميا.

وعلى الصعيد العالمي، تقدم المنتخب البلجيكي إلى المركز الثاني على حساب المنتخب الألماني الذي حل ثالثا، فيما حافظ المنتخب الأرجنتيني على صدارة الترتيب العالمي .

ترتيب المنتخبات العشرة الأوائل:
1- الأرجنتين
2- بلجيكا
3- ألمانيا
4- كولومبيا
5- البرازيل
6- البرتغال
7- رومانيا
8- إنجلترا
9- ويلز
10- تشيلي

المنتخبات الخمسة الأوائل أفريقيًا:
19- الجزائر
21- كوت ديفوار
27- غانا
34- تونس
39- السنغال

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. هذا التصنيف لا يعول عليه ولا قيمة له..قد تنتصر في ثلاث مباريات ودية مع فرق ضعيفة تجعلك في الصفوف المتقدمة..ما يعنينا نحن هو المستوى الهزيل الذي ظهر به منتخبنا أمام ليبيا..والله لو لعب الليبيون بطمع ودون احترام مبالغ فيه للفريق « تاع » الزاكي لانتصروا..لكن لحسن حظنا دخلوا مرعوبين..يجب رفع الصوت أمام لقجع اللي باين بأنه ما « كيقشع والو فالكرة بحال صاحبو الزاكي » لوضع حد لهذه المهزلة اللي إسمها الزاكي قبل أن تنفلت الأمور كما ينفلت الرمل من بين أصابع اليد..فالحارس مهزوز والدفاع مهلهل وسلم لي على عدوة وسط ميدان بلا صانع ألعاب خلاق لأن فلسفة الزاكي العبقرية هي اطبع واتبع واللي علاها الله يعلي شأنه وههههيييييهههههه على طريقة شعبان عبدالرحيم أما المهاجمين الذين يعتمد عليهم صاحبنا يوجد من هم أفضل منهم في البطولة المهنية..ويبدو لي بأن الزاكي تعلم مهنة التدريب في الدرڭة…!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! « جامعة التراكتور قارية حسيفة فالمغاربة وغتدغر » في أحلامهم الله يستر. 

اكتب تعليقاً