توريس يبقى في خطط مورينيو رغم غيابه عن تشكيلة تشيلسي

بتاريخ: 24/08/2014 | 14:58 شارك »

TORRES

رويترز الرياضية – في الوقت الذي أشاد فيه جوزيه مورينيو بالبداية القوية لمهاجمه الجديد دييجو كوستا فإن مدرب تشيلسي لم ينس أن يتحدث عن لاعبه الاسباني الآخر الذي لم يقدم بعد أفضل مستوياته مع الفريق.

ولم يدخل فرناندو توريس مع تشكيلة فريقه أمس السبت ولم يجلس أيضا على مقاعد البدلاء بينما شارك كوستا لأول مرة في مباراة رسمية في ستامفورد بريدج وسجل هدفا ساعد الفريق على الفوز على ليستر سيتي 2-0.

ونفى مورينيو تكهنات حول إمكانية إعارة توريس لفريق إيطالي وأشاد بقدرات اللاعب وقال إنه يبقى أمامه الكثير ليقدمه للنادي اللندني.

وقال « أريد ثلاثة مهاجمين في الفريق. لا يمكنني خوض الموسم بدون ثلاثة مهاجمين ولذلك فإن تشكيلتنا تتسم بالتوازن الكبير.. توريس واحد من المهاجمين الثلاثة. أثق في استمراره وأنا أريده وسيسجل الأهداف وسيكون مفيدا لنا. إنه شخص رائع ومحترف رائع. »

وتابع « في الوقت الحالي نلعب مباراة واحدة كل أسبوع لكن في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر ستكون هناك ثلاث مباريات كل أسبوع وستكون المهمة أسهل للاعبين في ظل مواصلة اللعب. »

وردا على سؤال حول المطلوب من توريس للعودة للعب بانتظام في تشكيلة توريس ابتسم مورينيو وقال « عليه أن يسجل المزيد من الأهداف. »

اكتب تعليقاً