حسنية أكادير يصادق على التقريرين الأدبي والمالي

بتاريخ: 06/08/2014 | 17:48 شارك »

husa

و.م.ع – صادق الجمع العام العادي السنوي لنادي حسنية أكادير، الذي انعقد أمس الثلاثاء بالملعب الكبير لأكادير، على التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2013-2014 وأعطى كامل الصلاحية لرئيس الفريق لتجديد ثلث أعضاء المكتب الذي سيسهر على تسيير النادي خلال الموسم المقبل.

وتم خلال الجمع العام، الذي جرى بحضور 31 منخرطا من أصل 43، قراءة التقرير الأدبي الذي تناول المحطات الكبرى للنادي خلال الموسم الماضي الذي أنهاه فريق الحسنية في المركز الثامن ب 38 نقطة بعشرة انتصارات و ثمانية تعادلات و 12 هزيمة.

وكشف التقرير المالي أن مداخيل الفريق تجاوزت 91ر22 مليون درهم، فيما بلغت المصاريف أزيد من 93ر22 مليون درهم، وهو ما يمثل إنجازا غير مسبوق في تاريخ مالية الفريق.

وشدد رئيس النادي السيد حبيب سيدينو أن افتتاح الملعب الكبير لأكادير، الموسم الماضي، جعل الفريق يبحث عن آفاق جديدة على مستوى التنظيم و البحث عن مستشهرين جدد، مع إعداد مشروع اقتصادي يروم فتح متاجر خاصة بالنادي وتطوير أساليب تسويق منتجات الفريق.

وأفاد بأن المباحثات تسير بشكل جيد لتمكين فريق الحسنية من قطعة أرضية لإحداث مركز للتكوين، مشددا على عزم النادي تعميم التغطية الصحية الشاملة اعتبارا من الموسم المقبل لفائدة جميع الفئات، علما بأن الفريق عزز طاقمه الطبي بأربعة أطباء.

اكتب تعليقاً