خسارة المنتخب المغربي بطنجة أمام نظيره البوركينابي 2 – 1

بتاريخ: 14/08/2013 | 22:42 شارك »

lions-de-l-atlas

انهزم المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره لبوركينا فاصو بهدفين لواحد في المباراة الدولية الودية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء بالملعب الكبير بمدينة طنجة.

وسجل هدفي المنتخب البوركينابي، وصيف بطل إفريقيا، اللاعب بيرطرون طراوري في الدقيقتين 8 و51، في حين كان اللاعب عبد العزيز برادة وراء الهدف الوحيد للمنتخب المغربي في الدقيقة 64.

وتندرج هذه المباراة الودية، التي أدارها طاقم تحكيم سينغالي قاده مالانغ ديو أمام جمهور قدر بأزيد من عشرة آلاف متفرج، في إطار استعدادات المنتخبين للجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والمقررة في سادس شتنبر المقبل، حيث يخوض المنتخب المغربي مباراة شكلية بأبيدجان أمام مضيفه منتخب الكوت ديفوار، في حين يستضيف منتخب بوركينا فاصو عن الجولة ذاتها منتخب الغابون.

وكان المنتخب المغربي قد أخفق في التأهل إلى نهائيات العرس العالمي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، برصيد ثماني نقاط بفارق خمس نقاط خلف منتخب كوت ديفوار، المتصدر ب13 نقطة، والذي حجز بطاقة التأهل عن المجموعة إلى الدور الأخير والحاسم.

أما منتخب بوركينا فاصو، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الخامسة بتسع نقاط، فسيستضيف في الجولة التصوفية السادسة والأخيرة منتخب الغابون المحتل للمركز الثالث بسبع نقاط.

تح/ م ح

اكتب تعليقاً