دي ماريا يريد حصد المزيد من الالقاب

بتاريخ: 06/08/2015 | 2:55 شارك »

di-maria

اكد النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا بعد اجتيازه الفحص الطبي في مستشفى اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة بأنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة فريقه الجديد الفرنسي باريس سان جرمان على تحقيق المزيد من الالقاب.
وقال اللاعب المنتقل الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي لقناة « بي اين سبورتس » القطرية الرياضية: « ما أعرفه عن سان جرمان أنه فريق فاز بكل الألقاب الممكنة في فرنسا وهذا شيء مهم جداً للنادي خاصة وأنه يريد تجاوز الدور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا. سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي من إمكانيات وخدمة الفريق لتخطي هذا الدور ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة ».
وختم قائلا « سأحاول أن اقدم افضل ما عندي وأعمل بجد كما فعلت في الأندية السابقة التي لعبت لها، واتمنى أن نفوز بالكثير من الألقاب ».
وكان سان جرمان احرز الثلاثية المحلية الموسم الماضي (الدوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الاندية) وبلغ ربع نهائي دوري الابطال قبل ان يسقط امام برشلونة الذي توج بطلا لاحقا.
وذكرت تقارير صحافية في فرنسا وانكلترا بان قيمة الصفقة بلغت 63 مليون يورو على ان يقدم اللاعب رسميا امام رجال الاعلام في اليومين المقبلين.

الفرنسية

اكتب تعليقاً