سبور ماروك » الملاكمة » رشيد بومالك يحرز لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين وزن المتوسط 72 كلغ

رشيد بومالك يحرز لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين وزن المتوسط 72 كلغ

بتاريخ: 31/08/2014 | 18:33 شارك »

boxe

ومع/ أحرز الملاكم المغربي رشيد بومالك لقب بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين (بطولة بطل الشباب في وزن المتوسط 72 كلغ)، المفتوح أيضا في وجه ملاكمين أجانب، عقب فوزه على منافسه الفنزويلي ماديرو أمنيال في نزال جمع بينهما مساء أمس السبت بقاعة السيتل العيساوي بالرباط.

وجاء تتويج الملاكم بومالك (33 عاما – 75ر1م) بعدما نجح في إسقاط منافسه ماديرو (29 عاما – 77ر1م) بالضربة الفنية القاضية في الجولة السابعة.

وهو الفوز ال34 للملاكم المغربي 19 منها بالضربة الفنية القاضية وتعادلا واحدا وخمس هزائم، في حين يتوفر الملاكم الفنزويلي على 37 انتصارا من ضمنها 23 بالضربة الفنية القاضية وأربعة تعادلات وثلاث هزائم.

وعرف هذا الحدث الرياضي الكبير، المنظم تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين والجامعة الملكية المغربية للفول، لايت، سومي كونتاكت، كيك بوكسينغ، كاوان، المواي طاي الفورمز والصافات والرياضات المماثلة، إقامة أربعة نزالات أخرى في أوزان الريشة (58 كلغ) ونصف المتوسط (70 كلغ) والمتوسط (72 كلغ) والثقيل (100 كلغ).

وشكلت هذه الأمسية في الملاكمة الاحترافية، المنظمة من طرف خيمة التواصل العالمية وعصبة الوسط للكيك بوكسينغ بالتعاون مع مجلس مقاطعة اليوسفية بمناسبة عبد الشباب المجيد والتي تميزت بحضور جماهيري كبير، فرصة للملاكمين المغاربة الشباب لاكتساب عنصر الخبرة والتجربة والاستئناس بمثل هذه النزالات الاحترافية.

وفي ما يلي نتائج هذه البطولة:

– وزن الريشة (58 كلغ – 5 جولات في دقيقتين): آدم بوعرورو فاز على يوسف الطويل بالنقاط
– وزن نصف المتوسط (70 كلغ – 5 جولات في دقيقتين): عماد عسلي فاز على عياد بونيدة
– وزن المتوسط (72 كلغ – 5 جولات في دقيقتين): طه الصغير – محمد البوخاري التعادل
– وزن الثقيل (100 كلغ – 5 جولات في دقيقتين): عبد الرحمن رشدي فاز على أحمد الكفتاوي بالضربة الفنية القاضية
– وزن المتوسط (72 كلغ – 9 جولات في دقيقتين): رشيد بومالك (المغرب) فاز على ماديرو أمنيال (فنزويلا) بالضربة الفنية القاضية.

اكتب تعليقاً