Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (18208) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | رفض نقل مباراة الجزائر ومالي من بليدة

رفض نقل مباراة الجزائر ومالي من بليدة

بتاريخ: 28/08/2014 | 17:24 شارك »

MAROC-CAN-2015

أعلن الاتحاد المالي لكرة القدم، الخميس، أن مباراة منتخب بلاده مع نظيره الجزائري، في مدينة بليدة الجزائرية، المقررة في 10 المقبل، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2015، باقية في مكانها.

وكان الاتحاد المالي طلب من نظيره الأفريقي نقل المباراة إلى مكان آخر، بسبب عدم توفر الأمن في الملاعب الجزائرية عقب وفاة اللاعب الكاميروني، ألبير إيبوسيه، السبت الماضي، متأثرا بمقذوف ألقيت عليه من المدرجات.

ورأى الاتحاد الأفريقي في رفضه طلب نقل المباراة، أن الجهات الجزائرية اتخذت جميع الإجراءات الأمنية لتأمينها.

ولقي مهاجم شبيبة القبائل، إيبوسيه، مصرعه إثر إصابته بمقذوف من المدرجات، بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه اتحاد العاصمة 1-2 في المرحلة الثانية من الدوري الجزائري لكرة القدم.

ونقل اللاعب الكاميروني (24 عاما) إلى مستشفى تيزي وزو (110 كلم شرق العاصمة) لكنه توفي متأثرا بجراحه.

وسجل إيبوسيه هدف فريقه الوحيد الذي أثارت خسارته سخط الجماهير فرمت الملعب بالمقذوفات، وأصاب أحدها إيبوسيه إصابة بالغة أدت إلى وفاته.

وانضم إيبوسيه إلى شبيبة القبائل في 2013، وساهم في حلوله وصيفا لبطل الكأس، وأيضا وصيفا لبطل الدوري بعد أن سجل له 17 هدفا توجته هدافا للبطولة.

وأدت حالة الوفاة إلى تأجيل الدوري الجزائري هذا الأسبوع إلى موعد لاحق.

سكاي نيوز عربية 

اكتب تعليقاً