رونالدو بعد الفوز على تشيلسي: إنه انتصار كبير وأنا أشعر بالسعادة

بتاريخ: 08/08/2013 | 14:52 شارك »

ronaldo

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه يشعر بسعادة بالغة للفوز الذي حققه فريقه ريال مدريد على تشيلسي الإنجليزي 3-1 في لقاء نهائي بطولة كأس الأبطال الودية بالولايات المتحدة، والذي اختير كأفضل لاعب فيه بعد إحرازه هدفين.

وقال كريستيانو عقب اللقاء الذي أقيم الأربعاء على ملعب (صن لايف) بمدينة ميامي الأمريكية « كانت مباراتنا الأفضل في مرحلة الإعداد للموسم الجديد وحققنا انتصارا كبيرا أمام منافس جيد، لعب جيدا وبقوة »، مضيفا عن نفسه « أنا في حالة جيدة وأشعر بالرضا عن كل ما قدمته في الملعب وما حققه الفريق ».

ورفض رونالدو، الذي سجل هدفين (ق31) من ضربة حرة رائعة باغتت الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك و(ق57) من ضربة رأس رائعة، التعليق على الجدل الذي تسببت فيه تصريحات مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الذي كان يتولى تدريب الريال حتى شهرين مضيا.

وقال اللاعب « أفضل الحديث في الملعب، فما يحدث خارجه لا يؤثر على الإطلاق، قلت ذلك دوما… عندما سجلت الهدفين نظرت إلى مقاعد بدلاء فريقي، إلى زملائي ».

وكان مورينيو قد صرح قبل أيام قائلا: « أصبحت مدربا للمرة الأولى عام 2000 ، ولكن قبل هذا كنت مساعدا في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم. كنت أبلغ من العمر 30 عاما، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي ».

وفيما يتعلق بالعمل الذي يقوم به مدربه الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أشاد النجم البرتغالي بأداء الفريق ككل: « الفريق يلعب أفضل بمرور الوقت، قدم مردودا طيبا والنتيجة عادلة لأننا كنا أفضل ».

اكتب تعليقاً