سبور ماروك » أخبار » سيميوني متمسك بضم توريس وكاييخون

سيميوني متمسك بضم توريس وكاييخون

بتاريخ: 09/08/2014 | 15:49 شارك »

athletico-madrid

كشفت تقارير اخبارية اليوم أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني متمسك بالتعاقد مع فرناندو توريس وخوسيه كاييخون.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن سيميوني أكد خلال الاجتماع الذي عقده مع إدارة النادي على رغبته في التعاقد مع اللاعبين الإسبانيين، وهو الأمر الذي يرى المدرب أنه سيمكن الفريق من المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن مهمة أتلتيكو في ضم اللاعبين لن تكون سهلة، فتوريس مهاجم تشيلسي ليس مطروحا للبيع، وفقا لما أكده المدير الفني للبلوز، جوزيه مورينيو في مناسبات عدة، لذا فإن الصيغة الوحيدة للاستعانة بخدمات اللاعب ستكون عن طريق الاعارة.

ورغم ذلك، فإن أتلتيكو لم يقم بأي خطوات ملموسة لضم اللاعب، الذي يرى سيميوني أنه سيكون ثنائيا مثاليا إلى جانب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وفيما يتعلق بكاييخون، تقدم النادي، وفقا للمصدر، بعرض تغوق قيمته 20 مليون يورو للاستعانة بخدماته، لكنه قوبل برفض من جانب إدارة نابولي، التي تعتبره لاعبا لا غنى عنه.

ويتجاوز سعر كاييخون 30 مليون يورو، القيمة التي سيصعب على النادي الإسباني توفيرها بعد أن دفع 50 مليون يورو للتعاقد مع ماندزوكيتش وأنطوان جريزمان.

كما ضم النادي الحارس السلوفيني يان أوبلاك مقابل 16 مليون يورو والبرازيلي جيليرمي سيكيرا مقابل 10 ملايين يورو. (إفي)

اكتب تعليقاً