غياب أوليفييه جيرو عن أرسنال حتى 2015 بسبب الإصابة

بتاريخ: 28/08/2014 | 17:29 شارك »

Olivier Giroud

 أعلن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أن مواطنه أوليفييه جيرو مهاجم الفريق، سيغيب خلال الفترة المتبقية من العام الحالي بسبب خضوعه لعملية جراحية لعلاج إصابة لحقت به في الكاحل.

وكان جيرو (27 عاما) قد تعرض لكسر بسيط بالقرب من الكاحل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي خاضها « المدفعجية » يوم السبت الماضي أمام إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

وفي تصريحات تناقلتها اليوم الخميس وسائل إعلام بريطانية بعد أن أدلى بها فينجر لمحطة (سكاي سبورتس 5) التليفزيونية عقب تأهل أرسنال إلى دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي بعد فوزه أمس على بشيكتاش التركي، استبعد فينجر عودة جيرو إلى اللعب مجددا قبل بداية العام المقبل.

وأوضح أنه بعد خضوع المهاجم الفرنسي لعملية أمس، سارت بصورة جيدة، سيفتقد أرسنال لجهود جيرو وربما لا يتمكن اللاعب من استعادة مستواه البدني حتى أواخر ديسمبر أو مطلع ينايرالمقبلين.

وبالرغم من إصابة جيرو، لا يخطط فينجر لإجراء تعاقد خلال الوقت القليل المتبقي من موسم الانتقالات الصيفية الحالي، نظرا لأن الفريق به التشيلي أليكسيس سانشيز.

وحول التشيلي، صاحب هدف الفوز الوحيد على الفريق التركي، قال فينجر إنه لاعب جيد من الناحية الفنية وفي الهجوم أيضا، كما أنه أثبت أنه يتميز بالمرونة ولديه روح مقاتلة وصفات هامة بالنسبة للبريميير ليج.

إفي

اكتب تعليقاً