فاخر يحسم لائحة الرجاء بعد دوري النتيفي

بتاريخ: 18/08/2013 | 10:44 شارك »

fakhir

من المقرر أن يحسم المدرب امحمد فاخر في لائحة الرجاء الرياضي التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل الذي ينطلق مبدئيا في 23 غشت المقبل، بعد نهاية دوري النتيفي الذي يشارك فيه الرجاء وينطلق اليوم (الأربعاء).
ويلعب الرجاء اليوم أولى مبارياته في دوري النتيفي أمام الراسينغ البيضاوي الفريق المنظم، على أرضية ملعب الأب جيكو، على أن يواجه الدفاع الجديدي بمدربه الجديد عبد الحق بنشيخة بعد غد (الجمعة)، في آخر اختبار إعدادي للفريق الأخضر قبل الدخول في العد العكسي للموسم المقبل.

وكان الرجاء خاض عدة مباريات إعدادية مع نيس الفرنسي ومولودية الجزائر وأولمبيك الشلف بالدار البيضاء وفاز بها جميعها، بالإضافة إلى مباريات أخرى في المعسكر الذي أجراه في هنغاريا في ضيافة فرينكفاروس في بداية يوليوز الماضي.

ومن الأرجح أن يكون المدرب فاخر وضع اللائحة الأولية للاعبين الذين سيعتمد عليهم، من بينهم لاعبون انتدبهم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم عصام الراقي وإدريسا كوليبالي وديو كاندا القادم من مازيمبي، بالإضافة إلى اسماعيل بلمعلم العائد من الإعارة إلى بني ياس الإماراتي.

وستضم اللائحة النهائية أسماء سترحل إلى فرق وطنية أخرى على سبيل الإعارة من بينها لاعبو فريق الأمل الذين تألقوا الموسم الماضي وفازوا بلقب بطولة الأمل.

وينتظر الرجاء موسما شاقا، بحكم منافسته على أكثر من واجهة، إذ سيدخل غمار عصبة الأبطال الإفريقية في فبراير المقبل، ثم كأس العرش الذي ينطلق في شتنبر المقبل، والبطولة الوطنية في نهاية غشت الجاري، وكأس العالم للأندية الذي سيقام بالمغرب في دجنبر المقبل، والذي يعرف مشاركة فرق قوية أبرزها بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مينيرو البرازيلي.

العقيد درغام

اكتب تعليقاً