سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » كأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم المغرب 2015 (الجولة الثانية): الرجاء البيضاوي يتفوق على النادي الإفريقي التونسي 2-0-فيديو

كأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم المغرب 2015 (الجولة الثانية): الرجاء البيضاوي يتفوق على النادي الإفريقي التونسي 2-0-فيديو

بتاريخ: 18/08/2015 | 18:05 شارك »

raja-rca-15-16
تفوق الرجاء البيضاوي على النادي الإفريقي التونسي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم منافسات الجولة الثانية لكأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم (المغرب 2015).
وسجل هدفي فريق “النسور الخضر”المهاجمان محمد بولديني اللاعب السابق للرشاد البرنوصي (د32) وحمزة ياجور (د89).

وفي رفع ستار هذه المباراة فاز الإسماعيلي المصري على نظيره هلال بنغازي الليبي برباعية نظيفة تعاقب على تسجيلها كل من كينيث (د47)، قبل أن يضيف عماد حمدي الهدف الثاني (د63)، ثم عاد كينيث ليوقع هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه (د66)، ليختتم شوقي سعيد مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 85.
وكان فريق الرجاء البيضاوي فاز في المباراة الأولى على الإسماعيلي المصري بهدف للاشيء سجلة محمد بولديني وفي المقابل انهزم فريق هلال بنغازي أمام النادي الافريقي التونسي 3-1، كانت من توقيع كل من أسامة الخميلي (د21) والمهدي ودريك (د65) وسيف الدين الجزيري (د84)، فيما وقع هدف الفريق الليبي اللاعب بدري فيصل (د15).
وعقب الجولة الثانية عزز فريق الرجاء البيضاوي مركزه في الصدارة بست نقاط متقدما على فريقي الإسماعيلي والإفريقي بمجموع 3 نقاط لكل منهما ، فيما يقبع فريق هلال بنغازي في المركز الرابع والأخير بدون رصيد.
وفي الجولة الثالثة والأخير المقررة يوم الأربعاء المقبل يواجه الإسماعيلي المصري النادي الإفريقي في الساعة السادسة والنصف، على أن تختتم المنافسات بمواجهة الرجاء البيضاوي وهلال بنغازي الليبي في التاسعة مساء.
ويقام دوري كأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية في شكل بطولة مصغرة يحرز في أعقابها الفريق صاحب أكبر عدد ممكن من النقاط على اللقب.
وشارك فريق الرجاء البيضاوي سنة 2009 في كأس شمال إفريقيا وخرج من دور نصف النهاية أمام وفاق سطيف الجزائري الذي فاز باللقب عقب تفوقه في المباراة النهائية على الترجي الرياضي التونسي بالضربات الترجيحية .
في ما يلي نتائج و برنامج باقي اللقاءات :
يوم 14 غشت:
الجولة الاولى :
هلال بنغازي الليبي النادي الافريقي التونسي (1-3).
الرجاء البيضاوي الاسماعيلي المصري (1-0).
يوم 16 غشت :
الجولة الثانية :
الاسماعيلي هلال بنغازي (4-0).
الرجاء البيضاوي النادي الافريقي (2-0).
يوم 19 غشت :
الجولة الثالثة :
الاسماعيلي النادي الافريقي .
الرجاء البيضاوي هلال بنغازي .

اكتب تعليقاً