سبور ماروك » أخبار » لوبيز المتألق يساعد ميلانو على الفوز

لوبيز المتألق يساعد ميلانو على الفوز

بتاريخ: 31/08/2014 | 20:40 شارك »

diego-lopez

 قدم دييجو لوبيز اداء رائعا في مباراته الأولى مع ميلانو وساعده على الفوز 3-1 على لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاحد في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الجديد فيليبو إنزاجي.

وتقدم ميلانو 3-صفر بعد ما يزيد قليلا على ساعة بفضل أهداف كيسوكي هوندا وسولي مونتاري وجيريمي مينيز من ركلة جزاء.

لكن لاتسيو الذي لاحت له العديد من الفرص طيلة اللقاء عاد بقوة بعد أن وضع المدافع اليكس – المعار من باريس سان جيرمان – الكرة في مرماه.

وانقذ لوبيز ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها انطونيو كاندريفا ليحافظ الحارس السابق لريال مدريد على تقدم فريقه.

وأصبح إنزاجي مهاجم ميلانو منتخب ايطاليا السابق اخر من يشغل منصب الرجل الأول في ميلانو بعد اقالة ماسيميليانو اليجري وكلارنس سيدورف الموسم الماضي.

وأكمل ميلانو في وقت سابق اليوم اجراءات ضم فرناندو توريس من تشيلسي على سبيل الاعارة لكن انهاء لاعبيه للهجمات كان فعالا بما يكفي بدونه.

وأمام جمهور محبط باستاد سان سيرو بدأ ميلانو المباراة بطريقة مثالية عندما انطلق ستيفان الشعراوي ومرر الى هوندا غير المراقب عند الزاوية البعيدة ليفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة.

وترك مونتاري لاعب وسط غانا دون رقابة تماما ليحول كرة إنياتسيو اباتي العرضية الى الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 56 ثم بدا أن مينيز حسم اللقاء عمليا بعدما حصل على ركلة جزاء ونفذها بنفسه بعد ثماني دقائق أخرى.

لكن لاتسيو في أول مباراة رسمية له تحت قيادة المدرب الجديد ستيفانو بولي عاد فجأة لأجواء اللقاء عندما حول اليكس كرة كاندريفا العرضية الى مرمى فريقه في الدقيقة 67.

وسدد ستيفانو ماوري في العارضة مع مواصلة لاتسيو لضغطه ثم تصدى لوبيز بشكل رائع لمحاولة كاندريفا من مسافة قريبة قبل أن ينقذ ركلة جزاء من اللاعب نفسه.

رويترز 

اكتب تعليقاً