سبور ماروك » المنتخب الوطني للكرة الشاطئية » الدورة لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية: المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور النصف النهائي

الدورة لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية: المنتخب المغربي يتأهل إلى الدور النصف النهائي

بتاريخ: 05/09/2015 | 10:03 شارك »

beach-foot

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية فوزه الثاني بانتصاره على نظيره التركي بثلاثة أهداف لإثنين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس برسم منافسات المجموعة الثانية ضمن الدورة الأولى لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية، المقامة في الفترة ما بين 28 غشت الماضي و6 شتنبر الجاري بمدينة بيسكارا الإيطالية (المنتجع الواقع في البحر الأدرياتيكي (210 كلم من روما).

المنتخب المغربي يتأهل رسميا إلى دور نصف نهائي منافسات كرة القدم برسم ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بعد إستفادته من هزيمة المنتخب اللبناني أمام نظيره الإيطالي بنتيجة 1-5، ليتأهل كتاني أحسن منتخب محتل للمركز التاني من بين المجموعات الثلاث، و كان المنتخب الوطني قد أنهى مجموعته التانية برصيد 6 نقاط بعد فوزين أمام كل من مالطا 7-2 و تركيا 3-2 مقابل خسارة واحدة الجمعة أمام مصر 2-4، و بالتالي سيقابل غدا المنتخب الإيطالي، فيما ستواجه مصر منتخب ليبيا.

وفي المقابل لم يحالف الحظ المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة الشاطئية، الذي يتكون من الثنائي محمد عبيشة وزهير الكراوي، في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد انهزامه أمام نظيره الإيطالي (11-21، 25-23، 12-15) في المباراة المؤهلة للدور المقبل.
والمصير ذاته لقيه السباحون المغاربة حيث لم يتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة السباحة بالزعانف أمام منافسين متمرسين ومتخصصين في مسابقات حوض السباحة والبحر.
وعقب سبعة أيام من المنافسة، أصبحت إيطاليا تتصدر سبورة الميداليات بمجموع 63 ميدالية منها 30 ذهبية و 20 فضية و 13 برونزية، متبوعة بفرنسا برصيد 25 ميدالية (13 ذهبية و 5 فضية و 7 برونزية) و اليونان برصيد 21 ميدالية (5 ذهبية و7 فضية و 9 برونزية).

و م ع

اكتب تعليقاً