سبور ماروك » رياضات اخرى » الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد 2016-2017

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد 2016-2017

بتاريخ: 27/09/2016 | 22:07 شارك »

press-maroc

حدد المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين برنامج أنشطته لموسم 2016-2017، وذلك خلال اجتماع الخميس الماضي في مدينة الدار البيضاء.

ويتميز برنامج أنشطة الموسم الجديد، بإعادة إحياء الحفل السنوي للرابطة، المتضمن لجوائز تقدير وتحفيز لأفضل الأعمال في المجال الإعلامي المكتوب والمسموع والمرئي، مع إضافة جوائز خاصة لأفضل الرياضيين المغربيين، وتقرر إقامة هذا الحفل السنوي في شهر يناير من العام المقبل.

وستستهل الرابطة موسمها الجديد بتنظيم الدورة الثانية لـ »كأس الصداقة » في كرة القدم المصغرة، وبتنظيم ندوة فكرية أواخر شهر أكتوبر الأول المقبل، حول موضوع: « رهانات الرياضة الوطنية في الألعاب الأولمبية »، وذلك بمناسبة مرور 8 سنوات على انعقاد المناظرة الوطنية الثانية للرياضة، التي احتضنتها الصخيرات بتاريخ 24 و25 أكتوبر 2008.

ويتضمن برنامج الموسم تنظيم الدورة الثالثة لكأس « محمد بوعبيد » في كرة القدم المصغرة، ابتداءً من فبراير ، وتخليد الذكرى الـ17 لتأسيس الرابطة بإقامة ندوات وأنشطة متنوعة، وتقرر تنظيم لقاء تواصلي مع المكاتب المحلية للرابطة في نونبر المقبل في مدينة الدارالبيضاء، تحضيرا لعقد جمع عام استثنائي أواخر العام الجاري، لتعديل القانون الأساسي.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً