سبور ماروك » الفوتسال » انطلاق دوري كأس الصداقة للصحافة الرياضية

انطلاق دوري كأس الصداقة للصحافة الرياضية

بتاريخ: 19/09/2015 | 16:47 شارك »

tournoi-de-l-amitie

تحتضن الدار البيضاء بداية من السبت 19 شتنبر إلى ثالث أكتوبر المقبل، دوري كأس الصداقة في كرة القدم المصغرة ، بمشاركة فرق تمثل منابر إعلامية وطنية.
ويروم هذا الدوري في نسخته الأولى، الذي ينظمه المركز الرياضي «سيتي فوت»، والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، خلق جسور لتعزيز التعارف والمحبة، خارج الإكراهات المهنية.
وأوضح المنظمون أن هذا الدوري، الذي تقرر أن يشارك فيه 16 فريقا، يعد أيضا فرصة لتلاقي مكونات الجسم الصحافي العاشق لرياضة كرة القدم المصغرة.
وفي السياق ذاته، أوضح السيد عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أن الهدف من الدوري ليس تحديد فائز أو خاسر، ولكن خلق أجواء من التعاون الإنساني بين الصحافيين المغاربة .
وأضاف أن المنظمين يتطلعون إلى أن تكون هذه التظاهرة موعدا سنويا قارا، يشجع ممارسة كرة القدم المصغرة في أوساط الصحافيين من مختلف المنابر.

وستقام اليوم السبت 24 مباراة مدة كل واحدة 22 دقيقة ، ستتاهل عنها ثمان فرق للدور الثاني يوم ثالت اكتوبر المقبل ليعلن عن الفائز بالنسخة الاولى لهده الكاس الدي هدفه الاسمى تشجيع ممارسة كرة القدم المصغرة في اوساط الصحافيين الرياضيين من مختلف المنابر الاعلامية.

اكتب تعليقاً