سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » بادو الزاكي : « سعداء لأننا حققنا ما جئنا من أجله أي العودة بالنقاط الثلاث »

بادو الزاكي : « سعداء لأننا حققنا ما جئنا من أجله أي العودة بالنقاط الثلاث »

بتاريخ: 05/09/2015 | 19:25 شارك »

zaki-sao-tome

أبدى المدرب بادو الزاكي إرتياحه للعرض وللفوز الذي حققه الفريق الوطني اليوم السبت بساوطومي برسم الجولة الثانية لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017.

وقال الزاكي معلقا على فوز الأسود بثلاثية نظيفة « بالطبع نحن سعداء لأننا حققنا ما جئنا من أجله أي العودة بالنقاط الثلاث، أعتقد أنه كان علينا أن نتغلب على أرضية الملعب الإصطناعية قبل أن نتغلب على منافس دخل المباراة ليصنع تاريخه، وبرغم أننا تأخرنا في التسجيل إلا اننا في أقل من عشر دقائق تمكننا من تسجيل ثلاثة أهداف وأنهينا المباراة في الجولة الأولى. بالطبع لم يكن لائقا أن نجازف باللعب مندفعين في الجولة الثانية لتسجيل أهداف أخرى، فقد كان واضحا أن لاعبي ساوطومي عمدوا إلى المخاشنة لربح الصراعات الثنائية ولم نكن نريد أن يصاب أي من لاعبينا، لذلك جاءت الجولة الثانية بإيقاع منخفض. »

وأضاف الزاكي أنه طوى صفحة هذه مباراة التي تحقق فيها المراد، وأن التفكير سينصب على المواجهة القادمة أمام منتخب غينيا الإستوائية شهر نونبر القادم برسم إقصائيات كأس العالم 2018، والتي سيجري التهييء لها بمباراتين وديتين أمام كل من الكوت ديفوار وغينيا شهر أكتوبر القادم.

ومن جهته لم يبد أنطونيو روزاريو مدرب منتخب ساوطومي أي إنزعاج من خسارة منتخبه « بالقطع ليس هناك مدرب يتمنى الهزيمة، ولكننا لا يمكن أن ننظر إلى سقوطنا أمام المنتخب المغربي بعين متشائمة، لقد إنهزمنا أمام منتخب كبير يضم لاعبين مستواهم عال ويلعبون في كبريات البطولة الأوروبية. شاهدنا المنتخب المغربي في مباراته الأخيرة أمام منتخب ليبيا وأدركنا جيدا أن المهمة ستكون صعبة، لذلك حاولنا فرض رقابة على مستوى وسط الميدان لقطع الإمدادات على المهاجمين المغاربة، وقد شاهدتم أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وكان بإمكاننا التسجيل بقليل من الحظ، قبل أن نسقط في أقل من 8 دقائق. عموما هذه الهزيمة لن توقف عملنا ومجهوداتنا سنواصل العمل بكل إصرار لنكون أفضل في المستقبل فهناك أشياء كثيرة يجب أن نتعلمها لنلعب في المستوى العالي. أهنئ المنتخب المغربي على فوزه وأرى أنه مؤهل ليتأهل لنهائيات الكان. »

اكتب تعليقاً