سبور ماروك » لاعبون مغاربة » بادو الزاكي ضيفا على مئوية نادي ريال مايوركا

بادو الزاكي ضيفا على مئوية نادي ريال مايوركا

بتاريخ: 22/09/2015 | 17:37 شارك »

zaki-majorque

خص الماناجدر جنرال لنادي مايوركا الإسباني الناخب الوطني الزاكي بادو بزيارة لمقر الجامعة بحضور رئيس الجامعة فوزي لقجع، في خطوة امتنان و تقدير و اعتراف بالعطاءات الغزيرة و الكبيرة للحارس الأسطوري رفقة فريق الجزيرة منتصف الثمانينيات.
و منح ميشيل بلاوم المسؤول التجاري داخل فريق مايوركا قميصا خلد مئوية النادي الإسباني للزاكي و لقجع فيما شكل واحدة من خطوات و مبادرات الإعتراف التي تستحق أن تدرس للمسؤولين داخل الفرق الأوروبية بعطاءات لاعب مغربي أعطى في فترة من الفترات ما يملك و خلف وراءه انطباعا رائعا استحق على إثره تمثالا خلده بالمدينة كذكرى طيبة.

و وجه مسؤول مايوركا دعوة للزاكي للعودة من جديد لصفوف الفريق ليخوض مطلع السنة القادمة مباراة اعتزاله بقميصه أمام نجوم الليغا الكبار في فترة الثمانينية التي لعب فيها الزاكي و من بينهم ( الصقر المدريدي بوتراغينيو و ميشيل المدرب الحالي لمارسيليا و زامورانا هداف الشيلي و الأسطورة المكسيكية هوغو سانشيز و لاعبو البارصا نادال و باكيرو و زوبيزاريطا و البرازيلي بيبيطو ونجوم آخرين).
و يحظى الزاكي باحترام كبير داخل مايوركا و يتمتع بشعبية جارفة و يتذكر الجميع صداته الشهيرة أبرزها المباراة النهائية لكاس الملك التي كان قد واجه خلاله ناديه مايوركا فريق أتلتيكو مدريد سنة 1991 في المباراة التاريخية التي خسرها مايوركا بعدما قدم أداء كبيرا.

المنتخب-منعم بلمقدم

اكتب تعليقاً