سبور ماروك » أخبار » بطولة ايطاليا: يوفنتوس يتعثر وفوز خامس لانتر ميلان

بطولة ايطاليا: يوفنتوس يتعثر وفوز خامس لانتر ميلان

بتاريخ: 24/09/2015 | 9:18 شارك »

serie-a

سقط يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الاربعة الماضية في فخ التعادل امام ضيفه فروزينوني الصاعد 1-1 فيما حقق انتر ميلان فوزه الخامس على التوالي على حساب ضيفه فيرونا 1-صفر الاربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
في المباراة الاولى على ملعب « يوفنتوس ستاديوم » تقدم فريق السيدة العجوز، الذي اراح مدربه ماسيميليانو اليغري عدة اساسيين، عبر سيموني تزاتزا (50)، بيد ان ليوناردو بلانشار خطف نقطة التعادل في الوقت بدل الضائع في شباك الحارس البرازيلي نيتو (90+2)، ليفشل يوفنتوس بتحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي ويحتل المركز الثالث عشر.
وفي الثانية على ملعب جوزيبي مايتزا » حسم انتر ميلان، الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثامن، مواجهة فيرونا بهدف البرازيلي فيليبي ميلو في الشوط الثاني (56).
وهذه اول مرة يحقق انتر هذه البداية الرائعة منذ موسم 1966-1967.
ويقدم انتر بقيادة روبرتو مانشيني بداية موسم واعدة تميزت بواقعيته دون ان يبهر بعدما حقق انتصاراته الخمسة الاولى بفارق هدف وحيد.
ورفع انتر رصيده الى 15 نقطة من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن فيورنتينا الفائز على ضيفه بولونيا 2-صفر حملت توقيع البولندي ياكوب بواتسيكوفسكي (71) والكرواتي نيكولا كالينيتش (82) على ملعب « ارتيميو فرانكي ».
وقفز ساسوولو الى المركز الثالث بفوزه على مضيفه باليرمو 1-صفر بفضل سيرجيو فلوكاري (35) على ملعب « رنتسو باربيرا ».
وعجز روما عن تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بخسارته الاولى هذا الموسم امام مضيفه سمبدوريا 2-1 على ملعب « لويجي فيراريس ».
وسجل لسمبدوريا سيتادين ايدير (50) واليوناني كوستاس مانولاس (85 خطأ في مرمى فريقه)، ولروما المصري الدولي محمد صلاح (69).
واصبح كييفو فيرونا رابعا بفوزه على تورينو 1-صفر بهدف الارجنتيني لوكاس كاسترو (75) على ملعب « مارك انتونيو بيغودي ».
وعاد لاتسيو الى طريق الفوز بتغلبه على ضيفه جنوى 2-صفر على الملعب الاولمبي بهدفي الصربي فيليب ديورديفيتش (35) والبرازيلي فيليبي اندرسون (62). وطرد لجنوى السنغالي عيسى سيسوخو (56) والمقدوني غوران بانديف مهاجم لاتسيو السابق (85).
وتعادل كاربي مع ضيفه نابولي من دون اهداف.
وتختتم المرحلة الخميس بلقاء امبولي واتالانتا.

الفرنسية

اكتب تعليقاً