سبور ماروك » رياضات اخرى » بوعود: الفريق المغربي مؤهل لكي يقول كلمته خلال بطولة العالم للكبار في رياضة الكرات الحديدية

بوعود: الفريق المغربي مؤهل لكي يقول كلمته خلال بطولة العالم للكبار في رياضة الكرات الحديدية

بتاريخ: 19/09/2017 | 15:34 شارك »

أكد لحسن بوعود رئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية الاثنين ، أن المغرب يتوفر على فريق جيد مؤهل لكي يدلو بدلوه ، ويقول كلمته خلال بطولة العالم للكبار في رياضة الكرات الحديدية ، التي تتواصل فعاليتها إلى غاية 24 شتنبر بالدار البيضاء .

وأوضح في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن المنتخب الوطني الذي يمثله كل من كريم بوعود ومحمد الكموس وعبد الجليل المستفيد وعماد الدين الغفراني وسعد الركيل ، يتوفر على مؤهلات تقنية عالية ، توهله لانتزاع الميداليات في هذه المنافسات التي تجري أطوارها بالتراب المغربي.

فيما يتعلق بهذه المنافسات، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، أشار بوعود إلى أن هاته التظاهرة هي الأولى من نوعها ، ليس فقط بالمغرب بل أيضا على مستوى القارة السمراء برمتها.

ويذكر أن هذه التظاهرة الرياضية ، المنظمة بشراكة مع الاتحاد الدولي للكرات الحديدية ، انطلقت أمس الأحد بمشاركة 320 لاعبا من 43 دولة .

وتقام على هامش هذه البطولة ، النسخة 37 لكأس أمير موناكو للرماية.

وسبق للمغرب أن نظم العديد من المنافسات العالية المستوى في هذا النوع من الرياضة وخاصة خلال سنوات 1965و 1990 و1997 و1999و 2015 و2016. علما أن المنتخب المغربي حاز على لقب بطولة العالم ثلاث مرات ، وعلى ميدالية ذهبية في الالعاب العالمية و 12 ميدالية فضية و28 ميدلية برونزية في مختلف البطولات الدولية.

وم ع

اكتب تعليقاً