سبور ماروك » أخبار » بيكهام: أرشح مان يونايتد للقب البريميرليغ

بيكهام: أرشح مان يونايتد للقب البريميرليغ

بتاريخ: 30/09/2015 | 15:22 شارك »

David Beckham and his son Brooklyn Beckham watch a model present a creation during the Victoria Beckham Spring/Summer 2015 collection during New York Fashion Week in the Manhattan borough of New York

اعتبر لاعب كرة القدم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، إنه من المهم إدارة اللعبة « باحترام »، دون أن يهتم بمن يسير كرة القدم في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وقال بيكهام لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي سابقا، في مقابلة مع « سكاي نيوز عربية »، الأربعاء: « كرة القدم هي الرياضة الكبرى في العالم. إنها اللعبة التي يتابعها الملايين. لا أهتم بمن يسير اللعبة والفيفا مادامت كرة القدم تدار باحترام »، ردا على مزاعم الفساد التي تحيط بالاتحاد.

ورشح بيكهام صاحب الأربعين عاما، فريقه الأسبق مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مثنيا على مديره الفني الهولندي لويس فان غال.

وتابع بيهكام في حديث لرئيس القسم الرياضي في سكاي نيوز عربية الزميل علي القرني: « المرشح للقب بالنسبة لي سيكون دائما مانشستر يونايتد. أدرك أن بداية تشلسي متعثرة لكن يستحيل إخراجهم من المعادلة. هناك كذلك آرسنال فهو فريق جيد. علينا الانتظار لنرى. المؤكد هو أن الموسم سيكون مثيرا. فريق مانشستر سيتي يبدو قويا كذلك ».

وأضاف: « المدرب فان غال يبني فريقا في أولد ترافورد ورؤية لاعب مثل رايان غيغز يساهم كمدرب مساعد، يساهم في تحقيق ذلك لأن لديه خبرة كبيرة، ومن الجيد أن يرى اللاعبون أسطورة فازت بكل شيء ».

وتحدث النجم السابق عن مشروع إنشاء ناد جديد بالدوري الأميركي، حيث ختم مسيرته كلاعب، مؤكدا:  » أن كل شيء يسير على ما يرام. لقد كانت هناك بعض المشاكل لكننا نعلم أنه عندما تريد بناء شيء كبير فيجب عليك ألا تتسرّع. الموضوع يتطلب وقتا طويلا (…) المشروع سيتحقق والأمور تسير الآن بشكل أفضل مما كانت عليه قبل عام ».

كما تطرق بيكهام، الذي اشتهر بتمريراته العرضية وكراته الثابتة المتقنة، لأمور شخصية عن حياته بعد اعتزال كرة القدم، مشيرا إلى أنه « يتابع الكثير من المباريات »، رغم ارتباطه بأولاده وأعماله التجارية.

واستبعد الرياضي الوسيم فكرة دخول مجال التمثيل بشكل جاد، مضيفا: « المرات التي مثلت فيها كانت ممتعة. لديّ صديق مخرج (غاي ريتشي) وطلب مني المشاركة في فيلمين له واستمتعت بذلك. هذا لا يعني أنني أريد بدء مسيرة في التمثيل. كل ما في الأمر هو أنني أحب الاستمتاع بكل شيء ورأيت في التمثيل تحديا جديدا ».

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً