سبور ماروك » أخبار » تشيلسي يحقق فوزا ثمينا على أرسنال بثنائية نظيفة

تشيلسي يحقق فوزا ثمينا على أرسنال بثنائية نظيفة

بتاريخ: 19/09/2015 | 16:32 شارك »

chelsea

بعد أداء مخيب للأمال منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن تشيلسي من الانتفاضة اليوم السبت في ديربي لندن بفوز ثمين على ضيفه وغريمه اللدود أرسنال بهدفين نظيفين في انطلاقة الجولة السادسة من البطولة.
جاء هدفا تشيلسي، حامل اللقب، عبر الفرنسي كورت زوما (ق53) والبلجيكي إدين هازارد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحقق « البلوز » فوزهم الثاني في البطولة ويرتفع رصيدهم إلى سبع نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 10 نقاط في المركز الرابع مبتعدا بخمس نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر والذي يخوض اليوم مباراته بنفس الجولة أمام وست هام يونايتد.
وقد اتسمت المباراة بالإثارة رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن زوما من تسجيل الهدف الأول لتشيلسي من رأسية بعد ضربة حرة للإسباني سيسك فابريجاس، ليسجل الفرنسي أول اهدافه مع تشيلسي الذي انضم لصفوفه في يناير/كانون ثان 2014.
وعزز تشيلسي من فوزه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بهدف أحرزه هازارد بتسديدة ارتطمت في دفاع « المدفعجية » ثم دخلت الشباك.
وأنهى أرسنال المباراة بتسعة لاعبين فقط بعد طرد البرازيلي جابرييل باوليستا (ق45،) بعد سلسلة من الاستفزازات من قبل دييجو كوستا لاعب تشيلسي، والإسباني سانتي كازورلا (ق79)، وكلاهما لحصولهما على بطاقتين صفراويين.
وبهزيمته اليوم فشل أرسنال مجددا في تحقيق الفوز على تشيلسي بالبريميير ليج لأول مرة منذ أكتوبر/تشرين أول 2011 عندما فاز « المدفعجية » على « البلوز » بخمسة أهداف لثلاثة.

إفي

اكتب تعليقاً