سبور ماروك » أخبار & كأس إفريقيا 2017 » تصفيات امم افريقيا 2017: خسارة ليبيا امام الرأس الاخضر 1-2

تصفيات امم افريقيا 2017: خسارة ليبيا امام الرأس الاخضر 1-2

بتاريخ: 07/09/2015 | 10:28 شارك »

libya-2017

فرط المنتخب الليبي لكرة القدم بفوز كان اقرب اليه وخسر امام ضيفه من الرأس الاخضر 1-2 الاحد في القاهرة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية المقررة نهائياتها في الغابون عام 2017.
وكان المنتخب الليبي ندا قويا في الشوط الاول على ملعب بترو سبورت في القاهرة حيث اقيمت المباراة نظرا للوضع الامني في بلاده، وتميز لاعبوه بسرعة الانقضاض على الكرة والتحول من الهجوم الى الدفاع وبالعكس، واهدر حمدو المصري فرصة التقدم عندما اهدر ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول (45).

وهاجمت ليبيا في الشوط الثاني للتعويض دون جدوى وبدأت بسيداد الفاتورة حين سجل كارلوس دا غراسا هدف السبق للرأس الاخضر في الدقيقة 56.

واثمر الضغط الليبي المكثف ركلة حرة مباشرة من نحو 28 مترا نفذها علي المعتصم صاروخية لا ترد استقرت في الشباك دون ان يراها الحارس الضيف (86).

وفي الدقيقة الاخيرة، تخلص راين منديش، مهاجم نوتنغهام فوريست الانكليزي، من 3 مدافعين داخل المنطقة الليبية وانفرد بالحارس وارسل الكرة على يمينه في اسفل الزاوية (90).

وكان المغرب تغلب امس على مضيفته ساو تاومي وبرنسيب 3-صفر.
وفي الجولة الاولى، فاز المغرب بصعوبة على ليبيا 1-صفر، فيما امطرت الرأس الاخضر شباك ساو تاومي 7-1.
وبقيت الرأس الاخضر في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف امام المغرب، فيما بقي رصيد كل من ليبيا وساو تاومي خاليا من النقفاط.

الفرنسية

اكتب تعليقاً