سبور ماروك » دوري أبطال إفريقيا » تطوان يفتح الباب لجمهوره للسفر إلى الكونغو

تطوان يفتح الباب لجمهوره للسفر إلى الكونغو

بتاريخ: 08/09/2015 | 14:49 شارك »

tetouan-avion

فتح المكتب المسير للمغرب التطواني الباب لجمهوره للسفر رفقة بعثة الفريق الخميس المقبل إلى الكونغو الديمقراطية لحضور مباراة «تي بي مازيمبي» لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا، المقررة السبت المقبل.

وذكر بلاغ للفريق «بعد أن تمكن من توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى لوبومباشي الكونغولية، فتح مسؤولو الفريق وعلى رأسهم عبد المالك أبرون، الباب في وجه منخرطي النادي والجماهير التطوانية لمرافقة الفريق، شريطة قيام كل من يرغب في السفر بالإجراءات الإدارية اللازمة للحصول على التأشيرة، مع التزام الفريق بمنح أي وثيقة تثبت مرافقته في حال طلبتها السفارة».
وكان الفريق وفر طائرة خاصة بعد أداء مبلغ 180 مليونا لإراحة لاعبيه من إرهاق السفر عبر الرحلات العادية التي كانت ستقله في البداية إلى القاهرة وبعدها إلى أديس أبابا قبل الوصول إلى الكونغو.

انضاف المدافع مهدي الخلاطي، إلى لائحة اللاعبين المصابين بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى الركبة، غيبته عن الحصة التحضيرية التي خاضها الفريق الجمعة الماضي، والتي تندرج في إطار الإستعداد لمواجهة الفريق الكونغولي، فيما خاض كل من زهير نعيم، سعيد كرادا وسلمان ولاد الحاج تداريب فردية.

وتحوم شكوك حول مشاركة اللاعبين في مباراة السبت المقبل رغم أن سريخيو لوبيرا، مدرب الفريق وضعهم في اللائحة النهائية وحصلوا على التأشيرة لدخول الكونغو الديمقراطية.

وكان مسؤولو الفريق أنهوا مشاكل الحصول على التأشيرة بعد اللقاء الذي جمع أحد المسؤولين الإداريين بالسفير الكونغولي بالمغرب.

مباراة تي بي مازيمبي الكونغولي والمغرب التطواني برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا المقرر إجراؤها يوم السبت 12 شتنبر الجاري بمدينة لوبومباشي.

اكتب تعليقاً