سبور ماروك » أخبار » توتنهام يقهر مانشستر سيتي برباعية

توتنهام يقهر مانشستر سيتي برباعية

بتاريخ: 26/09/2015 | 18:02 شارك »

logo-Premier-league

مني مانشستر سيتي بهزيمة ثقيلة بأربعة أهداف لواحد في زيارته اليوم السبت لملعب توتنهام « وايت هارت لين »، في مستهل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحملت رباعية توتنهام توقيع إريك داير (ق45) وتوبي ألدرفيلد (ق50) وهاري كين (ق61) وإريك لاميلا (ق79)، فيما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد كيفين دي بروين (ق25).
وبهزيمته تجمد رصيد المان سيتي عند 15 نقطة مواصلا احتلال الصدارة ولكن بشكل مؤقت، حيث يواجه خطرا وشيكا بفقدانها مع انتهاء باقي مباريات الجولة، علما بأن مانشستر يونايتد الوصيف والذي يخوض حاليا مباراته أمام سندرلاند يبتعد بنقطة واحدة عن « السيتيزنز ».
أما توتنهام فرفع رصيده إلى 12 نقطة محتلا المركز الخامس مؤقتا أيضا في انتظار باقي نتائج المباريات.
جاء الهدف الأول في المباراة لصالح مانشستر سيتي من هجمة مرتدة للاعب الإيفواري يحي توري تلقاها البلجيكي كيفين دي بروين ليسجل الهدف الوحيد للمان سيتي.
وقبل انتهاء الشوط الأول قام لاعب توتنهام كايل ووكر بتسديدة قوية خرج حارس الضيوف الارجنتيني ويلي كابايرو لصدها، لتفلت الكرة من يديه ويمررها دي بروين بالخطأ لتذهب إلى إريك داير الذي ادرك التعادل لصاحب الأرض بتسديدة قوية من خارج المنطقة.
وفي الشوط الثاني تألق توتنهام ووضع المان سيتي في مأزق بثلاثة أهداف جاء أولها عبر رأسية للبلجيكي توبي ألدرفيلد من ضربة ركنية لإريك لاميلا.
وأحرز توتنهام هدفه الثالث باللقاء والثاني بالشوط الثاني عن طريق هاري كين الذي تابع كرة اصطدمت بالقائم بعد ضربة حرة مباشرة.
وأخيرا سجل رابع أهداف توتنهام إريك لاميلا بعد تسلمه تمريرة من الكاميروني كلينتون موا نجي، ليراوغ بمهارة دفاع السيتي وحارسه قبل أن يدخل الكرة الشباك.
وتعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي لمانشستر سيتي بعد سقوطه في الجولة السابقة أمام وست هام يونايتد بهدفين لواحد.

إفي

اكتب تعليقاً