سبور ماروك » كأس العرش » ثمن نهاية كأس العرش : تعادل إيجابي بين الدفاع الحسني الجديدي و اتحاد الفتح الرياضي – فيديو

ثمن نهاية كأس العرش : تعادل إيجابي بين الدفاع الحسني الجديدي و اتحاد الفتح الرياضي – فيديو

بتاريخ: 02/09/2015 | 15:59 شارك »

coupe-trone

تعادل فريقا الدفاع الحسني الجديدي واتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015.

وكان الفريق الرباطي سباقا للتسجيل بواسطة مهاجمه مراد باتنة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (د 45 + 1)، فيما أردك السينغالي مامادو نيانغ التعادل للفريق الدكالي في الدقيقة 55.

وأكمل الفريق الزائر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ياسر الجريسي في الدقيقة 83.

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس العرش بنجاح بعد فوزه في ذهاب دور سدس عشر النهاية بخماسية نظيفة على وداد الداخلة (قسم الهواة) فيما لم تجر مباراة الإياب بالرباط، في حين تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى دور ثمن النهاية على حساب فريق حسنية أكادير بعد فوز كل منهما على أرضه 2-1 واللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للفريق الدكالي (4-1).

وكان فريق شباب الريف الحسيمي قد أرغم مضيفه الجيش الملكي على التعادل السلبي في لقاء جمع بينهما بعد ظهر اليوم على أرضية ملعب الفتح بالرباط، وهي النتيجة ذاتها، التي انتهى بها لقاء شباب أطلس خنيفرة (بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني) واتحاد المحمدية (قسم الهواة) على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.

أما المباراة بين فريقي الرشاد البرنوصي (بطولة اتصالات المغرب القسم الثاني)، وأولمبيك خريبكة، فلم تجر لعدم توفر الملعب.

وتجرى مبارايات إياب دور ثمن النهاية ما بين ثامن وتاسع شتنبر الجاري.

اكتب تعليقاً