سبور ماروك » كأس العرش » ربع نهائي كأس العرش : إتحاد طنجة يتأهل على حساب يوسفية برشيد- فيديو

ربع نهائي كأس العرش : إتحاد طنجة يتأهل على حساب يوسفية برشيد- فيديو

بتاريخ: 08/09/2015 | 23:00 شارك »

coupe-trone

جح فريق اتحاد طنجة في التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العرش بتعادله 1/1 مع يوسفية برشيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الرازي بمدينة برشيد، ليستكمل فارس البوغاز مشواره بالبطولة وينضم إلى الـ8 الكبار ، ويبقي فرسان الشمال على حظوظه في المنافسة على اللقب الغالي للمرة للأولى في تاريخه .
وقدم لاعبو اتحاد طنجة عرضا كبيراً واستحقوا التأهل وكانوا قريبين من تحقيق الفوز، حيث تقدم ممثل الكرة الطنجاوية عند الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بهدف اللاعب رفيق عبد الصمد الذي نفذ ضربة خطأ مباشرة من الجهة اليمنى لتستقر الكرة في الركن البعيد من شباك الحارس الحريزي.

وفي الشوط الثاني نجح فريق يوسفية برشيد في إحراز هدف التعادل بواسطة ضربة جزاء في حدود الدقيقة 55، لتشتعل الدقائق الأخيرة في ظل محاولات فرسان البوغاز لإحراز هدف الفوز وضمان التأهل الرسمي، وسعى لاعبو الاتحاد إلى استغلال الخلل الدفاعي الذي عان منه الفريق الحريزي في هذا اللقاء.

وتمكن لاعبو فارس البوغاز من المحافظة على نتيجة التعادل والتي كانت كافية للتأهل بعد انتهاء مواجهة الذهاب بطنجة بتفوقه بهدف اللاعب بدر الكشاني، ليكمل ممثل الكرة الشمالية مشواره بنجاح في مسابقة كأس العرش.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة، وأهدر لاعبو اتحاد طنجة بعض من الفرص المؤكدة على مدار شوطي اللقاء، وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق نتيجة ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، إلا أنه تمكن من عبور المواجهة الصعبة وحقق نتيجة مرضية أهلته للدور ربع النهائي ، ليضمن استمراره في هذه المسابقة المهمة.

وعقب نهاية اللقاء شدد مدرب اتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة على ضرورة مواصلة تحقيق النتائج الايجابية، رغم صعوبة المباريات التي يخوضها الفريق في منافسة كأس العرش.

وأضاف بنشيخة بأن المباراة كانت قوية غير أنه أعطى تعليماته بضرورة تسجيل هدف في الشوط الأول من أجل إرباك الخصم، مؤكدا أن التأهل سيعطي دفعة معنوية كبيرة لاتحاد طنجة من أجل مواصلة إسعاد الجمهور الطنجي الكبير.

وسيبدأ اتحاد طنجة بعد العودة إلى عروس الشمال الاستعداد لخوض المباراة الثانية من البطولة الاحترافية مساء السبت القادم أمام فريق شباب الريف الحسيمي .

irt.ma

اكتب تعليقاً