رونالدو يهدي قميصه إلى شركة نخيل العقارية الإماراتية

بتاريخ: 18/09/2013 | 14:17 شارك »

ronaldo

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بتوقيع قيمصه الذي يحمل رقم 7 وإهدائه إلى شركة « نخيل العقارية »، بحسب ما أعلنته الشركة اليوم.

جاء ذلك بعد إبرام صفقة بين أحد الأقسام بشركة « نخيل » وشركة « سبورتس ستارز ميديا » التي يعتبر كريستيانو من المساهمين فيها، حيث استأجرت الأخيرة 12 شقة في مشروع « ديسكفري جاردنز » من أجل فريقها التقني والذي يتخذ من دبي مقرا له، وفقا لبيان بثته نخيل.

وقام بتقديم قميص رونالدو الموقع منه شخصيا، رئيس مجلس إدارة شركة « سبورتس ستارز ميديا »، كارلوس امارو، كبادرة شكر لجهود فريق عمل قسم تأجير وإدارة العقارات في شركة « نخيل » العقارية.

بدوره قال رئيس قسم تأجير وإدارة العقارات في شركة « نخيل » العقارية حسن مصبح « نحن سعداء لاستقطاب موظفي شركة سبورتس ستارز ميديا للعيش في مشروع نخيل المميز ديسكفري جاردنز ».

كما أضاف « تحرص شركة نخيل العقارية دائما على تشجيع الرياضة والتفاعل الاجتماعي في مجتمعاتها، ومن هذا المنطلق تأتي شراكتنا مع سبورتس ستارز ميديا، أنا شخصيا من أشد معجبي ومشجعي كرة القدم، وكان لي الشرف الكبير في الحصول على قميص كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم على الإطلاق والذي يعتبر من السلالة الرائعة للاعبين العمالقة القادرين على كتابة التاريخ ».

يذكر أن شركة « سبورتس ستارز ميديا » تعمل حاليا في البرتغال والإمارات، وتركز على استقطاب الشخصيات واللاعبين الرياضيين الاكثر شهرة في العالم وذلك لتقديم محتوى ترفيهي وتعليمي لبثه من خلال قنوات التواصل العديدة والتي تشمل التلفزيون والفيديو ووسائل الإعلام الاجتماعية.

وتشمل مشاريع الشركة الحالية، إنتاج سلسلة من الرسوم المتحركة بطلها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تسمى « مورينيو اند ذا سبيشل ون »، بالإضافة إلى « ذا جيم باي رونالدو » التي يقوم كريستيانو شخصيا بالترويج لها. (إفي)

اكتب تعليقاً