سبور ماروك » أخبار » ريال مدريد يعلن غياب جيمس رودريجيز ثلاثة أسابيع للإصابة

ريال مدريد يعلن غياب جيمس رودريجيز ثلاثة أسابيع للإصابة

بتاريخ: 11/09/2015 | 15:35 شارك »

james

أعلن الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس عن إصابة النجم الكولومبي جيمس رودريجيز بتمزق عضلي في القدم اليسرى وذلك خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره البيرواني يوم الثلاثاء الماضي والتي خرج على إثرها مستبدلا أثناء اللقاء.
ولم يحدد النادي المدريدي مدة غياب اللاعب للتعافي من تلك الإصابة إلا أن كل التقارير تشير إلى غيابه عن صفوف الفريق الملكي نحو ثلاثة أسابيع، حيث يتأكد بذلك غيابه عن أولى مباريات الكتيبة المدريدية في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب « سانتياجو برنابيو » في مدريد.
وتم استبدال جيمس رودريجيز بعد مرور نحو 15 دقيقة من أحداث الشوط الثاني متأثرا بالإصابة خلال مباراة منتخب كولومبيا الودية يوم الثلاثاء الماضي أمام بيرو التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في إطار استعدادات كلا المنتخبين لبدء تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
ويعد غياب اللاعب الكولومبي وهو أحد أعمدة الفريق الملكي ضربة موجعة في هذا التوقيت من بداية الموسم، حيث ساهم تألقه في فوز الملكي بأولى مبارياته هذا الموسم في الليجا بعدما أحرز هدفين ضمن خماسية الميرينجي في شباك ريال بيتيس في الجولة الماضية للدوري الإسباني.

إفي

اكتب تعليقاً