سبور ماروك » البطولة الإحترافية » سيباستيان ديسابر ومحمد سهيل يقودان الوداد البيضاوي في انتظار تعيين مدرب جديد

سيباستيان ديسابر ومحمد سهيل يقودان الوداد البيضاوي في انتظار تعيين مدرب جديد

بتاريخ: 19/09/2016 | 21:02 شارك »

sebastien-desabre

أعلن نادي الوداد البيضاوي فرع كرة القدم، اليوم الإثنين، أن المدير الرياضي الفرنسي سيباستيان ديسابر و المدير التقني محمد سهيل، سيقودان الفريق في انتظار تعيين مدرب جديد بعد الانفصال بالتراضي مع جون توشاك.

وذكر النادي في بلاغ له على موقعه الرسمي أنه تم كذلك تعيين الحارس الدولي السابق نادر المياغري مؤقتا للإشراف على تدريب حراس المرمى.

وأوضح النادي أن الإطار الفرنسي سيباستيان ديسابر التحق اليوم بشكل رسمي بنادي الوداد الرياضي، ليشغل منصب مدير رياضي جديد للنادي.

وذكر البلاغ بالمشوار التدريبي لديسابر، (40 عاما)، وبالألقاب التي حصل عليها مع عدد من الأندية من بينها على الخصوص بطولة تونس مع فريق الترجي الرياضي التونسي سنة 2014 و بطولة أنغولا سنة 2015 مع فريق ريكرياتيفو ديبورتيفو الأنغولي و بطولة الكاميرون 2013 مع كتون سبور . كما أشرف سيباستيان ديسابر، في بداية مسيرته مع البطولات الإفريقية على أسيك ميموزا الإيفواري، و الشبيبة الرياضية لساورة الجزائري. و تم اختياره كأفضل مدرب بمنطقة كوت دازور الفرنسية، عند تدريبه لفريق روشفيل سنة 2008.

وأشار البلاغ إلى أن اللجنة المشكلة من الرئيس، و المدير الرياضي، و المدير التقني، و أعضاء المكتب المسير تعكف على دراسة مجموعة من السير الذاتية للعديد من المدربين التي توصلت بها إدارة النادي. وكان نادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم قد عين صباح اليوم بشكل رسمي الإطار الوطني محمد سهيل مديرا تقنيا للنادي ، مذكرا بالألقاب الذي حققها مع النادي كلاعب، قبل أن يشرف عليه كمدرب.

يشار إلى أن فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم انفصل عن مدربه الويلزي جون توشاك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها يوم الجمعة المنصرم، بأربعة أهداف لصفر، أمام فريق الزمالك المصري بملعب الأخير، برسم مباراة ذهاب نصف نهاية كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

وم ع

اكتب تعليقاً