سبور ماروك » حوارات » عادل المرابط: « نخطط للفوز بكأس العرش »

عادل المرابط: « نخطط للفوز بكأس العرش »

بتاريخ: 16/09/2015 | 21:05 شارك »

amrabat-adil

قال عادل المرابط، لاعب اتحاد طنجة لكرة القدم، إن هزيمة فريقه أمام مضيفه شباب الريف الحسيمي لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية ، لم تكن مستحقة، وذلك بحكم المستوى الجيد الذي أبانه فريقه. وكشف المرابط في حوار مع «الصباح الرياضي» أن الفريق يتوفر على إمكانيات هامة، تجعله يفرض نفسه هذا الموسم، في مسابقتي كأس العرش والبطولة الوطنية. وعن بداية الفريق، أوضح المرابط، أنها جيدة، بعدما حقق الفريق فوزا مهما على حساب المغرب الفاسي في البطولة، وتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش. وفي ما يلي نص الحوار:

بماذا تعلق على هزيمة فريقكم أمام شباب الحسيمة ؟
قدمنا مباراة جيدة أمام مضيفنا شباب الريف الحسيمي، وكنا الأقرب إلى حسم نتيجتها في أكثر من مناسبة، لكن قبل نهاية المباراة تمكن الفريق الحسيمي من تسجيل هدف الفوز من كرة ثابتة.

كيف تقيم بداية اتحاد طنجة ؟
أعتبرها جيدة، رغم انهزامنا أمام شباب الريف الحسيمي بملعبه. سنتمكن من محو آثارها خلال مباراتنا المقبلة. الفريق حقق فوزا مهما على حساب المغرب الفاسي، وتأهل إلى ربع نهائي كأس العرش، كما قدمنا عروضا جيدة استحسنها الجمهور، سواء بملعبنا أو خارجه. على العموم فالبداية مشجعة وتبعث على الارتياح والتفاؤل.

كيف تتوقع مواجهة أولمبيك خريبكة في ربع نهائي كأس العرش ؟
المباراة التي ستجمعنا الجمعة المقبل بأولمبيك خريبكة، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس العرش ستكون صعبة، بحكم أن الأخير ليس بالفريق السهل، بالنظر إلى مؤهلات لاعبيه. سنسعى إلى فرض أسلوب لعبنا، لأن اتحاد طنجة يتوفر بدوره على لاعبين يملكون جميع الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية.

هل ترى أن اتحاد طنجة قادر على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ؟
لدينا رغبة قوية في الذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش. أعتقد أن الفريق بات من الأندية الوطنية التي ستفرض نفسها بقوة في البطولة والكأس.

أي المسابقتين أهم بالنسبة إليكم ؟
نركز على المسابقتين معا، نستعد لكل مسابقة بما يلزم. في كأس العرش نحن مؤهلون إلى ربع النهاية، ويحدونا طموح للفوز باللقب، وإهدائه إلى الجمهور، أما في ما يخص البطولة فالفريق مطالب بلعب الأدوار الطلائعية وربح أكبر عدد من النقاط في مرحلة الذهاب، كي يخوض الإياب بنوع من الثقة. المدرب ومساعدوه يقومون بعمل كبير، وفي المستوى وسيعطي ثماره في مستقبل الدورات.

هل ترى أن الفريق جاهز لخوض البطولة والكأس ؟
أعتقد أن فريقنا جاهز بنسبة كبيرة لخوض غمار البطولة وكأس العرش. الكل يعلم أن اتحاد طنجة ضم هذا الموسم العديد من اللاعبين ذوي التجربة، مثل رفيق عبد الصمد وبدر كشاني وعبد العالي العبوبي وبكر الهلالي، إضافة إلى وجود مجموعة من اللاعبين الجيدين من أبناء الفريق، شكل من خلالهم الطاقم التقني فريقا متكاملا سيقول كلمته، وسيخول لاتحاد طنجة اللعب على الرتب الأولى هذا الموسم.

ماهي الفرق التي ترشحها للفوز بكأس العرش ؟
كل الفرق الثمانية المؤهلة هي فرق ذات مستوى جيد. أتمنى أن يفوز اتحاد طنجة بكأس العرش، رغم أنه لم يسبق له أن توج بهذا اللقب.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي 

اكتب تعليقاً