سبور ماروك » فنون قتالية » فاس: تنظيم حفل تكريمي يوم غد السبت للاحتفاء بمجموعة من الأسماء والوجوه الرياضية

فاس: تنظيم حفل تكريمي يوم غد السبت للاحتفاء بمجموعة من الأسماء والوجوه الرياضية

بتاريخ: 02/09/2016 | 20:07 شارك »

ligue-saiss-tafilalt

تحتضن مدينة فاس يوم غد السبت حفلا تكريميا سيتم خلاله الاحتفاء بمجموعة من الأسماء والوجوه الرياضية التي قدمت الشيء الكثير للمشهد الرياضي بالعاصمة العلمية والروحية للمملكة.

وسيتم خلال هذا الحفل التكريمي الذي ينظم بمبادرة من عصبة سايس تافيلالت للفول واللايت والسومي كونتاكت والكيك والطاي بوكسينغ والفورمز والصافات تكريم بعض الرياضيين الذين تألقوا خلال الألعاب الأولمبية الأخيرة التي احتضنتها ريو دي جانيرو (البرازيل).

وحسب بلاغ للجهة المنظمة توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه فإن هذا الحفل سيشكل مناسبة للاحتفاء ببعض الرياضيين ومسيري الأندية الرياضية بالإضافة إلى بعض العدائين المحليين الذين رفعوا عاليا العلم الوطني في مختلف الملتقيات والتظاهرات الرياضية الجهوية والقارية والدولية.

وحسب السيد أحمد الياقوتي رئيس عصبة سايس تافيلالت فإن مدينة فاس ستحتفي بأحسن الرياضيين والمسيرين وذلك من خلال هذه المبادرة التي تروم تحفيز المحتفى بهم وتشجيعهم على مواصلة العطاء وتحقيق نتائج مرموقة في مختلف المجالات الرياضية وبالتالي المساهمة في تطوير المشهد الرياضي بمدينة فاس.

وأكد أن عصبة سايس تافيلالت تبذل مجهودات كبيرة من أجل توسيع الممارسة الرياضية لدى فئات الشباب والأطفال خاصة في اللايت سومي كونتاكت مشيرا إلى أن المدربين على الصعيد الوطني برهنوا على انخراطهم واستعدادهم للعمل من اجل تطوير هذه الأنواع الرياضية بالمغرب .

وم ع

 

اكتب تعليقاً