سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » فيديو: اللقاء الصحافي للناخب الوطني قبل مباراة الأسود أمام ساوتومي

فيديو: اللقاء الصحافي للناخب الوطني قبل مباراة الأسود أمام ساوتومي

بتاريخ: 03/09/2016 | 11:41 شارك »

RENARD-marrakech

خلال الندوة الصحفية التي عقدها الناخب الوطني هيرفي رونار الجمعة بقاعة الندوات بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله والحصة التدريبية المفتوحة أمام وسائل الإعلام،

أبدى مدرب الأسود واللاعبين ارتياحهم بخصوص الجو العام الذي يسود المجموعة وتفاؤلهم بتحقيق نتائج ايجابية تؤهلهم إلى كأس العالم وكذا التحدي القاري الذي ينتظرهم حيث أوقتعهم القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الغابون، مالي، والكوت ديفوار.

وقد تدربت المجموعة بكامل عناصرها باسثناء المهدي بن عطية (جوفنتيس) الذي غادر الفريق مباشرة بعد نهاية مباراة المغرب مع ألبانيا لأسباب عائلية حسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث استدعي بدله يونس عبد الحميد الذي يلعب لفريق ديجون بفرنسا.

وقد أكد هيرفي رونار أن الاستعدادات تجري في ظروف جيدة وأن اللاعبين واعين بأهمية حمل القميص الوطني، مؤكدا أنه يجب استغلال كل تجمع من أجل تطوير قدرات الفريق وتحقيق أفضل النتائج الممكنة. وأشار الناخب الوطني إلى أن المباراة الودية أمام ألبانيا كانت صعبة لأن الفريق المنافس لعب نهائيات كأس أوربا وحقق نتائج متميزة أمام فرق كبيرة، موضحا أن اللاعبين الشباب وذوي الخبرة قدموا مستوى جيد بنهج تكتيكي مقبول إجمالا.

اكتب تعليقاً