سبور ماروك » كرة القدم العالمية » فيديو: خسارة مذلة لبرشلونة أمام سلتا فيغو

فيديو: خسارة مذلة لبرشلونة أمام سلتا فيغو

بتاريخ: 23/09/2015 | 23:16 شارك »

messi-celta-vigo
سحق سلتا فيغو ضيفه برشلونة، حامل اللقب وبطل أوروبا، 1-4، الأربعاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وأقصاه عن الصدارة.
وبعد أن حقق 4 انتصارات متتالية وضعته على رأس الترتيب، مني برشلونة بخسارته الأولى هذا الموسم في الليغا، أمام سلتا فيغو الذي لم يذق طعم الهزيمة.
وخاض برشلونة اللقاء بكامل قوته بعدما استعاد خدمات مدافعه جيرار بيكيه، الذي غاب عن المباريات الأربع الأولى بسبب الإيقاف.
كما عاد إلى الفريق لويس سواريز والقائد أندريس إنييستا بعدما أن أراحهما المدرب لويس أنريكي في مباراة الأحد ضد ليفانتي، التي حسمها « بلاوغرانا » بنتيجة 4-1.
وبعد فترتين مخيبتين مع ليفربول وإشبيلية، استعاد آياغو أسباس أفضل مستوياته هذا الموسم بعد عودته إلى سيلتا فيغو وسجل هدف في كل شوط في شباك برشلونة.
وسجل نوليتو لاعب فريق الشباب السابق في برشلونة هدفه الخامس في خمس مباريات، ليضع سيلتا في المقدمة في الدقيقة 25 بتسديدة متقنة من على يسار المنطقة.
ورفع أسباس الكرة من فوق الحارس مارك أندريه تير شتيغن بشكل رائع، محرزا الهدف الثاني بعدها بدقائق.
وبدا واضحا أن برشلونة ليس في يومه، بعدما سدد ليونيل ميسي في إطار المرمى بعد 52 دقيقة، وبعدها ركض أسباس وسجل في الشباك في الدقيقة 55.
وسجل نيمار لاعب برشلونة هدفا من زاوية ضيقة بعد 80 دقيقة، لكن جون جيديتي لاعب سيلتا البديل أحرز الهدف الرابع بعدها بدقائق.
ويتصدر سيلتا الترتيب برصيد 13 نقطة متفوقا بنقطة على برشلونة بعد خمس مباريات، بينما يملك ريال مدريد 10 نقاط ولعب مباراة أقل.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً