سبور ماروك » أخبار » فيليبي لويس: سألحق بمواجهة برشلونة

فيليبي لويس: سألحق بمواجهة برشلونة

بتاريخ: 09/09/2015 | 19:50 شارك »

Filipe Luis Kasmirski

أكد ظهير أتلتيكو مدريد، البرازيلي فيليبي لويس اليوم استعداده لخوض مواجهة برشلونة السبت المقبل بالجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال اللاعب، الذي غاب عن مباراة الفريق الأخيرة بسبب حمل عضلي زائد، في مؤتمر صحفي « أمس عدت للتدريبات الجماعية وانطباعي جيد، هدفنا هو الوصول لمباراة برشلونة وأعتقد أن فترة توقف المبارايات الدولية ساعدتنا، مبدئيا انا مستعد ولكن المدرب هو صاحب القرار ».
يشار إلى أن اللاعب لم يشارك أمام اشبيلية في الجولة الثانية بسبب حمل عضلي زائد في الفخذ الأيسر كان تعرض له أثناء التدريبات حيث لعب في مركزه بتلك المباراة خيسوس جاميز.
ولا يعتقد لويس ان غياب الحارس التشيلي كلاوديو برافو او المدافع جيرارد بيكيه أو البرازيلي داني ألفيش عن برشلونة من الممكن أن يؤثر على قوة النادي الكتالوني.
وقال اللاعب « برشلونة فاز بكل الألقاب الممكنة الموسم الماضي والفريق لم يتغير تقريبا ولديهم الكثير من الحلول على الرغم من الغيابات ».
واعتبر لويس ان خوض المباراة على ملعب فيسينتي كالديرون يعد ميزة، خاصة وانها تأتي في وقت جيد بالنسبة للأتلتي حيث فاز بأول مباراتين دون اهتزاز شباكه.
وتوقع اللاعب ان تكون المباراة « قوية » لأنها ستلعب وسط « مناخ خاص »، معتبرا أن فريقه سيحاول الدفاع بقوة والحاق الضرر بالضيوف عن طريق المرتدات.

إفي

اكتب تعليقاً