سبور ماروك » كأس العالم 2014 » كأس العالم للأندية (المغرب 2014): اللجنة التنظيمية المحلية تطلق برنامج المتطوعين

كأس العالم للأندية (المغرب 2014): اللجنة التنظيمية المحلية تطلق برنامج المتطوعين

بتاريخ: 03/09/2014 | 19:38 شارك »

Volontaires-maroc-2014-clubs

أطلقت اللجنة التنظيمية المحلية لكأس العالم للأندية، أمس الثلاثاء، برنامج المتطوعين الخاص عشرة، حسب ما أعلنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في موقعها الإلكتروني.

وحسب الجامعة، فإن هذه العملية ستمكن 500 متطوع ومتطوعة من المشاركة في نجاح هذه التظاهرة الكروية العالمية المقررة في الفترة ما بين 10 و20 دجنبر القادم

وفي هذا الإطار، دعت اللجنة التنظيمية المحلية الشباب المغاربة، ذكورا وإناثا، الطلاب منهم والحاصلين على دبلوم وكذا عشاق كرة القدم البالغين 18 عاما فما فوق، الراغبين في التطوع والانخراط والمساهمة في إنجاح هذه النهائيات، إرسال سيرتهم الذاتية وطلب خطي إلى العنوان الإلكتروني الخاص باللجنة (volontaires-fcwc@moroccoloc.ma).

كما تم تحديد آخر أجل لاستلام الطلبات في 30 شتنبر الجاري. وأوضحت اللجنة أنه يجب على كل متطوع أن يكون مستعدا للعمل بدوام كامل خلال الثلاثة أسابيع الأولى من شهر دجنبر 2014، وأن يتكلف بمهام معينة بما في ذلك الاستقبال وتنسيق الاعتمادات وخدمات الفرق والتسويق والإعلام وجدول الأعمال وذلك بالملاعب الرئيسية وفضاء التداريب وكذا بمختلف مكاتب اللجنة.

على أن يخضع المتطوعون الذين سيتم اختيارهم إلى حصتي تكوين وذلك للقيام بالمهام في أفضل الظروف. وأضاف ذات المصدر، أنه لأسباب عملية، يجب أن تكون غالبية المتطوعين قاطنة في المدينتين المستضيفتين للمسابقة ، وهما مراكش والرباط، (في انتظار تأكيد المدينة الثانية المستضيفة للمسابقة من طرف الفيفا).

اكتب تعليقاً