سبور ماروك » كأس العرش » كأس العرش 2012-2013 : المغرب التطواني سادس المتأهلين إلى دور ثمن النهاية (فيديو)

كأس العرش 2012-2013 : المغرب التطواني سادس المتأهلين إلى دور ثمن النهاية (فيديو)

بتاريخ: 07/09/2013 | 21:48 شارك »

Coupe-du-Trone-12-13

تأهل فريق المغرب التطواني (القسم الأول) إلى دور ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، عقب فوزه على مضيفيه شباب الريف الحسيمة (القسم الأول) بهدفين لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم دور سدس عشر النهاية.

وسجل هدفي الفريق التطواني كل من زهير نعيم (د 29) وزايد كروش (د 72)، فيما كان اللاعب عماد أومغار وراء الهدف الوحيد للفريق الحسيمي (د 45 ض ج).

وبات فريق مدينة « الحمامة البيضاء » سادس فريق يبلغ دور ثمن النهاية بعدما سبقته إلى ذلك فرق الرجاء البيضاوي (القسم الأول وحامل اللقب) والجيش الملكي (القسم الأول ووصيف البطل) وأولمبيك آسفي (القسم الأول) والدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول) والنادي الرياضي القصري (قسم الهواة)، التي ضمنت في وقت سابق تأهلها على حساب على التوالي النهضة السطاتية (قسم الهواة) 0-2، وفتح الناظور (قسم الهواة) 0-3، والراسينغ البيضاوي (القسم الثاني) 0-1، واتحاد آيت ملول (القسم الثاني) 0-2، والنادي القنيطري (القسم الأول) بالضربات الترجيحية 3-4 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

وسيحل فريق المغرب التطواني ضيفا في الدور المقبل على الفائز والمتأهل من المباراة، التي ستجمع غدا الأحد على أرضية ملعب الحارثي بمراكش انطلاقا من السادسة مساء، بين فريقي أولمبيك مراكش (قسم الهواة) وأولمبيك خريبكة (القسم الأول).

اكتب تعليقاً