سبور ماروك » كأس العرش » كأس العرش 2012-2013 : النادي الرياضي القصري يفجر المفاجأة ويتأهل إلى دور ثمن النهاية على حساب النادي القنيطري

كأس العرش 2012-2013 : النادي الرياضي القصري يفجر المفاجأة ويتأهل إلى دور ثمن النهاية على حساب النادي القنيطري

بتاريخ: 06/09/2013 | 22:24 شارك »

Coupe-du-Trone-12-13

فجر فريق النادي الرياضي القصري، المنتمي لأندية قسم الهواة، مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، على حساب مضيفه النادي القنيطري (القسم الأول) بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 4-3 في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة بالملعب البلدي بالقنيطرة، برسم دور سدس عشر النهاية.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله، حيث كان الفريق الزائر سباقا لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه النيجيري بابيس في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك السينغالي ألفا عمر سو للفريق المضيف في الدقيقة 35.

ولحق النادي الرياضي القصري، الذي دخل هذا اللقاء دون مركب نقص بل وكان ندا قويا لفريق النادي القنيطري، في دور الثمن بفريق الدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول)، الذي ضمن تأهله بفوزه أمس الخميس بملعب الانبعاث بأكادير على مضيفه فريق اتحاد آيت ملول (القسم الثاني) 0-2.

وسيستقبل الفريق القصري في الدور المقبل المتأهل من مباراة رجاء بني ملال (القسم الثاني) والكوكب المراكشي (القسم الأول)، المقررة بعد غد الأحد بالملعب البلدي ببني ملال انطلاقا من الرابعة والنصف عصرا.

اكتب تعليقاً