سبور ماروك » أخبار » مدرب ليون: مواجهة فالنسيا هامة ولكنها ليست حاسمة

مدرب ليون: مواجهة فالنسيا هامة ولكنها ليست حاسمة

بتاريخ: 29/09/2015 | 10:00 شارك »

Hubert-Fournier

أبرز هوبيرت فورنير، المدير الفني لفريق ليون الفرنسي اليوم أن فالنسيا الإسباني سيعاني من ضغط أكبر خلال المواجهة التي تجمع الفريقين الثلاثاء في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال فورنير، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، إن مباراة فالنسيا « ستكون ذات أهمية كبيرة لكنها لن تكون حاسمة »، نظرا لأن فريقه حقق نقطة بتعادله مع جانت البلجيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات بينما خسر فالنسيا على ملعبه أمام زنيت الروسي.
وأكد فورنير أنه يعتزم الدفع بالمهاجم أليكساندري لاكازيتي في التشكيلة الأساسية التي يخوض بها مباراة فالنسيا، رغم التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها اللاعب لصحيفة (ليكيب) المحلية.
وأوضح لاكازيتي أن مشاعره « جُرحت » من المعاملة التي تلقاها من رئيس النادي جان ميشيل أولاس خلال مفاوضات تجديد تعاقده الصيف، كما أعرب عن أسفه إزاء عدم شعوره بالدعم من جانب المدرب.
وأكد فورنير أنه يعتزم الاجتماع مع اللاعب للحديث بهذا الخصوص، وسيتبادلان الاراء « وجها لوجه ».
وبعيدا عن الجدل، أبدى المدرب قناعته بأن المهاجم سيكون جاهزا لخوض مباراة فالنسيا بعد أن أراحه في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، مشيرا « أداؤه حاسم بالنسبة للفريق، أثبت ذلك أمام مارسيليا، وفي مباريات كهذه في دوري الأبطال سيبذل قصارى جهده ليتألق »

إفي

اكتب تعليقاً