سبور ماروك » لاعبون مغاربة » مدينة أكادير تجمع نجوما عالميين في مباراة تكريمية للنجم المغربي مصطفى حجي

مدينة أكادير تجمع نجوما عالميين في مباراة تكريمية للنجم المغربي مصطفى حجي

بتاريخ: 28/09/2015 | 10:11 شارك »

mustapha-hadji

سيكون لعشاق الكرة المستديرة ب مدينة أكادير ، والمغرب بصفة عامة، موعد مع حفل تكريمي للدولي المغربي السابق مصطفى حجي، ومساعد بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، وأحد ألمع نجوم الكرة المغربية والإفريقية، لسنوات التسعينيات والألفية الجديدة، بملعب أكادير الكبير، في 24 من شهر أكتوبر المقبل.
وسيشارك حجي، الجناح السابق لفريق ديبورتيفو لاكرونيا الإسباني، حفل اعتزاله مجموعة من نجوم الكرة العالميين، في مقدمتهم الساحر البرازيلي رونالدينهو، والمدفعي روبيرتو كارلوس نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق والمنتخب البرازيلي.
كما سيحضر في حفل التكريم أيضا، كل من النجم الفرنسي في مونديال 1998 بيريز، لاعب الأرسنال الإنجليزي السابق، ولويس ساها، لاعب مانشستر يونايتد السابق، بالإضافة إلى لاعب المنتخب البرتغالي وفريق برشلونة الإسباني ديكو وهداف البرتغال باوليتا.
وستعرف مباراة الاعتزال، مشاركة قائد المنتخب المغربي نور الدين النيت، وصلاح الدين بصير اللذان رافقا حجي، في رحلة التألق في الليغا الإسبانية مع فريق لاكورونيا، الذي قادوه إلى التتويج بالدوري الإسباني.
ويعد مصطفى حجي، الحاصل على الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1998، وعلى لقب “اللاعب الأسطورة” من لدن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سنة 2011، واحدا من أكبر رموز الإبداع في تاريخ كرة القدم المغربية.

http://agadirinfo.ma/

اكتب تعليقاً