سبور ماروك » الغولف » منافسات جائزة الغرفة الإسبانية للتجارة في رياضة الغولف يوم السبت المقبل بالدار البيضاء

منافسات جائزة الغرفة الإسبانية للتجارة في رياضة الغولف يوم السبت المقبل بالدار البيضاء

بتاريخ: 21/09/2016 | 21:15 شارك »

golf

تنظم يوم السبت المقبل بالعاصمة الاقتصادية، الدورة الخامسة لمنافسات جائزة الغرفة الإسبانية للتجارة للدار البيضاء في رياضة الغولف بمشاركة 80 لاعبا .

وبهذه المناسبة، قال رئيس الغرفة خواس كارسيا مونوس ، خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء لتقديم هذه الجائزة، أن دورة سنة 2016 ، التي ستجرى أطوارها بملعب الغولف ببوسكورة بالعاصمة الاقتصادية (18 حفرة) ، سيتنافس حولها 80 لاعب ولاعبة هواة يمثلون عدة بلدان.

وأضاف مونوس أن الغرفة تعمل جاهدة حتى تكون الدورة الخامسة في مستوى التحديات والتطلعات وكذا لجعل هذه التظاهرة الرياضية قاعدة ومناسبة للتبادل الاقتصادي والتجاري بين المقاولات المغربية ونظيرتها الإسبانية .

وتابع أن جائزة الغرفة الإسبانية للتجارة للدار البيضاء أصبحت تشكل موعدا رياضيا واقتصاديا لا محيد عنه ، من شأنه المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين المملكتين ، إذ يشارك فيها رجال أعمال وفاعلون اقتصاديون من البلدان المشاركة .

وأكد مونوس ، في هذا الصدد ، أن الغرفة الإسبانية للتجارة للدار البيضاء ستواصل عملها وجهدا لتطوير هذه الجائزة التي تقام كل سنة، مشيرا إلى أن هذه الجائزة أصبحت تشكل موعدا مهما للمهتمين بهذه الرياضة من المملكة الإسبانية لاكتشاف المؤهلات الاقتصادية والسياحية التي يزخر بها المغرب.

ومن جهته، أوضح رقي رضا، المدير التقني للدورة ، أن الجائزة ستعرف مشاركة خمسة بلدان في هذه التظاهرة (المغرب وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا)، مضيفا أن المشاركين يتوزعون إلى فئتين.

وتابع أن منافسات جائزة الغرفة الإسبانية للتجارة للدار البيضاء تتطور في كل دورة وتعرف تألقا سنة بعد أخرى سواء على الصعيدين الوطني أو الدولي.

يذكر أن الغرفة الإسبانية للتجارة للدار البيضاء في رياضة الغولف دأبت على تنظيم جائزتها كل سنة، وذلك ابتداء من سنة 2012.

وم ع

اكتب تعليقاً