سبور ماروك » أخبار » منتخب إسبانيا يقف دقيقة صمت على ضحايا حادث رالي

منتخب إسبانيا يقف دقيقة صمت على ضحايا حادث رالي

بتاريخ: 06/09/2015 | 17:28 شارك »

horrible-scenes-coruna

وقف منتخب إسبانيا لكرة القدم اليوم دقيقة قبل بداية التدريب في معسكره، حدادا على أرواح ستة أشخاص لقوا حتفهم السبت في سباق سيارات في منطقة لاكورونيا شمال غربي إسبانيا، عقب خروج سيارة عن مساراها، وذلك كنوع من الدعم لأسرهم.

ورغب المنتخب الوطني بذلك تكريم الضحايا الستة، بينهم سيداتان حاملتان وطفل، بعدما شهد الجزء الأخير من الحدث الرياضي الذي أقيم السبت، وبالتزامن مع مباراة المنتخب الإسباني أمام سلوفاكيا، خروج سيارة أحد المتسابقين عن مسارها ودهسها للعشرات من المشجعين، الذين تواجدوا في الأماكن المخصصة للجمهور.
وعقب لقاء المنتخب ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) والذي انتهى بفوز إسبانيا بهدفين نظيفين، أعرب كل من قائد الفريق إيكر كاسياس والمدير الفني فيسنتي ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي عن أسفهما على الحادثة المؤسفة، الرسالة التي أرادا أن يرسلاها اليوم أيضا كفريق خلال دقيقة الحداد التي وقفها المنتخب قبل لحظات من بداية التدريب.

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا سيحل ضيفا على مقدونيا بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي يتصدرها لاروخا، بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة (يورو 2016) بفرنسا.

إفي

اكتب تعليقاً