سبور ماروك » أخبار » نادال: مواجهات كأس ديفيز خارج الديار تكون أصعب

نادال: مواجهات كأس ديفيز خارج الديار تكون أصعب

بتاريخ: 15/09/2015 | 11:34 شارك »

nadal-2015

أكد لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني في الفريق الذي يمثل إسبانيا في كأس ديفيز، أن اللعب خارج الديار دائما ما يكون « صعبا للغاية »، وذلك قبل مواجهة الدنمارك في مدينة أودنسه الدنماركية يومي 18 و20 من الشهر الجاري للبقاء في المجموعة الأولى بالمنطقة الأوروبية.
وقال نادال، في تصريحات للتلفزيون الدنماركي، « اليوم تفقدنا الملعب، ولدينا ثلاثة أيام أخرى للتدرب قبل بدء المواجهة. سنعمل بجد للاستعداد على أفضل نحو ممكن ».
وأوضح « سنحاول القيام بعملنا كالعادة، والوصول لأفضل مستوياتنا. دائما ما يكون خوض مواجهات كأس ديفيز خارج الديار أمرا صعبا للغاية. نكن احتراما كبيرا لمنافسينا، ونعرف أنها مواجهة هامة. سنحاول العمل بجد لتخطيها ».
وحول عودته للمشاركة في كأس ديفيز، قال « خلال السنوات الماضية لم ألعب كثيرا. ابتعدت عن المنافسة في النصف الثاني من موسم 2012 للاصابة، ولم تسنح لي فرصة اللعب. وفي 2014 حدث نفس الشيء، ولكنني هنا الان ».
وبسؤاله عن نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، خاتمة بطولات الجراند سلام، والذي فاز به الصربي نوفاك ديوكوفيتش على حساب السويسري روجيه فيدرير، قال « لم أشاهد النهائي، ولا يمكنني التعليق على ما لم أشاهده ».
وأضاف « لقد كان نهائيا بين بطلين كبيرين. نوفاك أنهى بطولات الجراند سلام هذا الموسم بنتيجة رائعة. يقدم موسما رائعا ».

إفي

اكتب تعليقاً