سبور ماروك » أخبار » نادال يعود للفريق الإسباني بكأس ديفيز بعد عامين من آخر مشاركة له

نادال يعود للفريق الإسباني بكأس ديفيز بعد عامين من آخر مشاركة له

بتاريخ: 08/09/2015 | 19:04 شارك »

 

nadal-2015

اختارت قائدة الفريق الإسباني بكأس ديفيز، كونتشيتا مارتينيز، كلا من ديفيد فيرير ورافائيل نادال وفرناندو فيرداسكو وروبرتو باوتيستا وديفيد ماريرور -كلاعب خامس احتياطي- لخوض مواجهة الدنمارك على البقاء في المجموعة الأولى بالمنطقة الأوروبية.

وتمثلت كبرى مفآجات القائمة الإسبانية في عودة نادال، الذي تعود مشاركته الأخيرة مع فريق بلاده في كأس ديفيز إلى عام 2013 ، حين فازت إسبانيا على أوكرانيا بواقع 5-0.

وعلى أساس التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، سيكون فيرير المصنف الأول للفريق الإسباني، بينما سيلعب نادال كمصنف ثان خلال المواجهة أمام لاعبي الدنمارك، المقرر إقامتها بين يومي 18 و20 من شتنبرالجاري بمدنة أودنسه الدنماركية لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثالثة بكأس ديفيز والمنافسة العام المقبل من أجل العودة للمجموعة العالمية.

وجاء الإعلان عن أسماء اللاعبين الإسبان الذين سيسافرون إلى الدنمارك على لسان مارتينيز اليوم الثلاثاء في الملعب الأوليمبي بمدينة برشلونة، حيث أكدت أن نادال وفيرداسكو سيخوضان منافسات الزوجي.

يذكر أن فيرير هو المصنف السابع عالميا، ونادال الثامن، وباوتيستا الـ23 ، وفيرادسكو الـ42 ، بينما يحتل ماريرو المركز الـ25 عالميا بتصنيفات الزوجي.

إفي

اكتب تعليقاً