سبور ماروك » رياضات اخرى » نادي إفران للتزحلق يفوز بالسباق الجبلي الثاني بإفران

نادي إفران للتزحلق يفوز بالسباق الجبلي الثاني بإفران

بتاريخ: 07/09/2016 | 21:41 شارك »

 

marathon-ifran

فاز نادي افران للتزحلق، الأحد الماضي، بالسباق الجبلي الثاني المنظم بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية للتزحلق والرياضات الجبلية بمدينة افران.

وأسفرت نتائج هذا السباق عن فوز عبد الرحمان معتصم من نادي افران للتزحلق بالمرتبة الأولى قاطعا مسافة السباق (7 ر 21 كلم) بتوقيت ساعة و 16 دقيقة و 46 ثانية.
وعادت المرتبة الثانية لعبد العزيز هنيدة من نادي أزرو للتزحلق بتوقيت ساعة و 18 دقيقة و 50 ثانية متبوعا بمحمد بوبكريني من جمعية توبقال لرياضات أوكيمدن بتوقيت ساعة و 19 دقيقة و 9 ثوان.

وفي صفوف الإناث احتلت العداءة فاطمة عياشي المرتبة الأولى بتوقيت ساعة و 38 دقيقة و 55 ثانية متبوعة بالعداءة كبيرة لكميري بتوقيت ساعة و 40 دقيقة و 33 ثانية والمتسابقة عزيزة الراجي بتوقيت ساعة و 43 دقيقة و 18 ثانية.

وتميز هذا السباق الذي ينظم بمسارات جبلية وحقول ومواقع تاريخية وبحيرات لاستكشاف جمال الطبيعة التي تزخر بها مدينة إفران بمشاركة 60 متسابقا ضمنهم 13 من الفتيات ينتمون ل 10 نوادي وجمعيات وطنية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للتزحلق والرياضات الجبلية بالاضافة الى عدد من الهواة ومحبي رياضة المشي.

ويروم هذا السباق تشجيع ممارسة الرياضات الجبلية بجهة افران على الخصوص والمغرب عموما والتحسيس بأهمية الحفاظ على الطبيعة والبيئة.

اكتب تعليقاً