سبور ماروك » أخبار » والد كافاني ممنوع من القيادة لمدة عام بعد حبس احتياطي دام شهورا جراء حادث سير

والد كافاني ممنوع من القيادة لمدة عام بعد حبس احتياطي دام شهورا جراء حادث سير

بتاريخ: 16/09/2015 | 15:05 شارك »

Cavani

قررت السلطات القضائية في الأوروجواي منع والد إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان من قيادة السيارات لمدة عام والتردد أربع مرات أسبوعيا على أحد أقسام الشرطة، لدى إطلاق سراحه بعد حبس احتياطي دام ثلاثة أشهر جراء تورطه المحتمل في حادث سير أودى بحياة شاب يبلغ من العمر 19 عاما.

وفي تصريحات لـ(إفي)، أشارت مصادر قضائية إلى أن القاضي جييرمو رويس المشرف على القضية اعتبر أن مدة الحبس الاحتياطي التي قضاها لويس كافاني والد لاعب منتخب أوروجواي « كافية » إزاء تهمة « القتل غير العمد. » ووفقا للمصادر فإن النيابة أيدت إطلاق سراح لويس كافاني مساء أمس الاثنين، وهو ما صدق عليه القاضي.

وكانت سيارة والد اللاعب، الذي ثبت تناوله لمشروبات كحولية عقب خضوعه لفحوصات، قد اصطدمت بدراجة نارية كان يقودها الشاب ليلقى حتفه لاحقا في مدينة سالتو شمالي أوروجواي.

وأبرزت المصادر أن ثمة فارقا كبيرا بين تهمتي القتل العمد وغير العمد، حيث أنه في حالة لويس كافاني لم تقع الجريمة بـ »نية القتل ». ويعاقب المتورط في تهمة القتل غير العمد بالسجن لمدة ستة أشهر كحد أدني أو 3 أعوام كحد أقصى.

وسلطت الأضواء على الحادث عندما رفض كافاني، الذي كان يوجد وقتها مع منتخب أوروجواي في تشيلي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، العودة إلى أرض الوطن بسبب الحادثة. وبعد أيام من خروج منتخب (السماوي) من دور الثمانية للبطولة على يد تشيلي صاحبة الضيافة عاد اللاعب إلى بلاده وزار والده في السجن.

وقال كافاني حينها « نعي أن الحادث وقع وهو خطأ ويجب أن تدفع ثمنه بطريقة ما، هذا هو قانون الحياة.. الحقيقة أنها لحظة صعبة جميعا نشعر بالحزن بسبب ما جري، ونحن نعي ما تمر به العائلة، ولكنها ضربات الحياة ويجب المضي قدما »

اكتب تعليقاً